آخر الأخباردوري أبطال افريقيا
أخر الأخبار

أهداف مباراة الأهلي اليوم ضد فيتا كلوب في دوري إبطال إفريقيا

أهداف مباراة الأهلي اليوم ضد فيتا كلوب في دوري إبطال إفريقيا

يقدم لكم موقع إيجي سبورت الرياضي أهداف مباراة الأهلي اليوم ضد فيتا كلوب ،ولذلك ضمن مباريات دورب ابطال إفريقيا موسم 2020/2021

وأقيمت المباراة ملعب ستاد القاهرة الدولي ولذلك ضمن مباريات دوري المجموعات للإبطال إفريقيا

وبدأ الاهلي اللقاء بتشكيل مكون من 

حراسة المرمى: «محمد الشناوي».‏

خط الدفاع: «بدر بانون- محمد هاني- أيمن أشرف- محمود وحيد».‏

خط الوسط: «أليو ديانج- عمرو السولية- محمد مجدي (أفشة)- حسين الشحات- جونيور أجايي».

خط الهجوم: «والتر بواليا»‏.

وجاءت أحداث اللقاء سريعة من جانب لاعبي الأهلي في الدقيقة 12،كرة طولية رائعة من بدر بانون إلى أيمن أشرف، ومن ثم أرسل عرضية رائعة على رأس محمد مجدي أفشة سددها طائرًا لكن تصدي رائع من حارس المرمى.

هجوم مرتد لصالح فريق فيتا كلوب في الدقيقة 23 ، ومن ثم عرضية أرضية من إينوبو أمسكها محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي.

أهداف مباراة الأهلي اليوم ضد فيتا كلوب في دوري إبطال إفريقيا

هجمة خطيرة من الأهلي في الدقيقة 34 عن طريق ،تمريرة من محمد هاني من الطرف الأيمن إلى محمد مجدي أفشة سددها بقدمه، ومن ثم متابعة من والتر بواليا الذي سدد الكرة لترتطم في القائم الأيسر وشتتها الدفاع.

الهدف الأول لفريق فيتا كلوب في الدقيقة 41 عن طريق مرور من مكابي ليليبو من الطرف الأيمن على أيمن أشرف، وسدد كرة قوية أرضية أنقذها محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي، وارتدت إلى المهاجم مرة أخرى سددها في الشباك.

ويحتسب حكم اللقاء ثلاثة دقائق وقت محتسب بدل الضائع بدون أي أضافة لينتهي أحداث الشوط الأول بتقدم فريق فيتا كلوب علي نظيره الأهلي بهدف دون رد

الشوط الثاني في مباراة الأهلي ضد فيتا كلوب في دوري إبطال إفريقيا

بداية الشوط الثاني أختلفت تماما عن الشوط الأول في الدقيقة 52،تمريرة رائعة من محمد مجدي أفشة بعد مرواغة أكثر من لاعب من فيتا كلوب، ومرر كرة إلى بواليا سددها في يد حارس مرمى فيتا كلوب.

هدف التعادل لفريق الأهلي في الدقيقة 67،تمريرة من محمد شريف إلى أجاي الذي راوغ لاعب فيتا كلوب من يسار منطقة الجزاء، وسدد كرة بالقدم اليسرى ارتطمت بالقائم الأيمن، وارتدت إلى محمد شريف سجلها في الشباك.

أهداف مباراة الأهلي ضد فيتا كلوب في دوري إبطال إفريقيا

الهدف الثاني للأهلي في الدقيقة 71 عن طريق كرة مقوسة رائعة من محمد مجدي أفشة، ومن ثم قابلها مروان محسن بالقدم اليمنى داخل الشباك.

الدقيقة 78 ركلة جزاء لصالح فيتا كلوب على عمرو السولية لاعب الأهلي وتم تنذها من ريكي تولينجي منفذ ركلة الجزاء على يمين حارس مرمى الأهلي الذي حاول مع الكرة لكنها سكنت الشباك

ويحتسب حكم اللقاء خمسة دقائق وقت محتسب بدل الضائع بدون أي أضافة لينتهي أحداث المباراة بالتعادل الإيجايبي بين فريق فيتا كلوب و الأهلي بهدفين لكل منهما.

جدول المباريات
أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

ميدو حسين

كاتب ومحرر رياضي بموقع ايجي سبورت الرياضي ، مختص بتغطية نادي الإسماعيلي، والرياضة المصرية المحلية يمكن التواصل معة عبر الإيميل Mido.hussen@yahoo.com أو عبر الهاتف الشخصي من هنا 01288638544

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى