آخر الأخبارالدوري الانجليزي
أخر الأخبار

نتيجة مباراة ليفربول ضد فولهام بالدوري الإنجليزي

نتيجة مباراة ليفربول ضد فولهام بالدوري الإنجليزي

 

يقدم لكم موقع إيجي سبورت الرياضي نتيجة مباراة ليفربول ضد فولهام ،ولذلك ضمن مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2020/2021.

وأقيمت المباراة ملعب أنفليد ولذلك ضمن مباريات الأسبوع السابع والعشرين في بطولة الدوري الممتاز الإنجليزي .

وبدأ فريق ليفربول اللقاء بتشكيل مكون من

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

خط الدفاع: نيكو ويليامز، نات فيليبس، ريس ويليامز، روبرتسون.

خط الوسط: فينالدوم، ميلنر، نابي كيتا.

خط الهجوم: شاكيري، محمد صلاح، جوتا

وجاءت أحداث اللقاء سريعة من جانب لاعبي فولهام في الدقيقة 14، عن طريق أديمولا لوكمان في إختراق منطقة جزاء ليفربول من جهة اليمين أنهاه بتسديدة قوية مرت بشكل قريب إلى جوار القائم الأيمن للمرمى.

ويواصل فريق فولهام الهجوم في الدقيقة 23،ركلة ركنية على يسار مرمى ليفربول، نفذت بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع بسهولة إلى وسط الملعب.

نتيجة مباراة ليفربول ضد فولهام بالدوري الإنجليزي

وفي الدقيقة 35،محاولة هجومية خطيرة لفولام عن طريق أديمولا لوكمان بإختراق لمنطقة جزاء ليفربول من جهة اليمين أنهاه بتسديدة قوية صطدمت بقدم احد المدافعين ومرت أعلى العارضة العلوية لمرمى أليسون.

الهدف الأول لفريق فولهام في الدقيقة 45،ركلة حرة مباشرة لفولام على يسار منطقة الجزاء نفذت بعرضية غلى داخل منطقة الجزاء ابعدها الدفاع بشكل غير جيد لتجد متابعة على حدود المنطقة من ماريو ليمينا بتسديدة أرضية قوية في أقصى الزاوية اليمنى للمرمى سكنت الشباك.

ويحتسب حكم اللقاء ثلاثة دقائق وقت محتسب بدل الضائع بدون أي أضافة لينتهي أحداث الشوط الأول بتقدم فريق فولهام علي نظيره ليفربول بهدف دون رد

الشوط الثاني في مباراة ليفربول ضد فولهام بالدوري الإنجليزي

بداية الشوط الثاني أختلفت تماما عن الشوط الأول في الدقيقة 53،ركلة ركنية لليفربول على يسار مرمى فولام، نفذت بعرضية قوية إلى داخل منطقة الجزاء تحولت بشكل مباشر إلى خارج حدود الملعب.

وتشهد الدقيقة 68،تسديدة قوية عن طريق شيردان شاكيري لاعب ليفربول م على حدود منطقة الجزاء تصدى لها الحارس ألفونس أريولا ببراعة.

 

نتيجة مباراة ليفربول ضد فولهام بالدوري الإنجليزي

ربع ساعة أخيرة متبقية من زمن الشوط الثاني والمباراة ولا زال فولام محافظا على تقدمه بهدف مقابل لاشئ على حساب ليفربول.

وتشهد الدقيقة 84 من أحداث اللقاء ركلة ركنية لليفربول على يسار مرمى فولام، نفذها ترينت ارنولد بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء إرتقى لها المدافع المتقدم ناثينال فيليبس برأسية ضعيفة أبعدها الحارس ألفونس اريولا بقبضة اليد إلى وسط الملعب.

ويحتسب حكم اللقاء اربعة دقائق وقت محتسب بدل الضائع بدون أي أضافة لينتهي أحداث المباراة بفوز فريق فولهام علي نظيره ليفربول بهدف دون رد

جدول المباريات
أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

ميدو حسين

كاتب ومحرر رياضي بموقع ايجي سبورت الرياضي ، مختص بتغطية نادي الإسماعيلي، والرياضة المصرية المحلية يمكن التواصل معة عبر الإيميل Mido.hussen@yahoo.com أو عبر الهاتف الشخصي من هنا 01288638544

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى