آخر الأخبارأخبار الزمالك
أخر الأخبار

أخبار نادي الزمالك اليوم الأحد 7-3-2021

أخبار نادي الزمالك اليوم الأحد 7-3-2021

 

يقدم لكم موقع ايجى سبورت الرياضي أخبار نادي الزمالك اليوم الأحد 7-3-2021 حيث أدى أيمن حفني صانع ألعاب فريق الكرة بالقلعة البيضاء تدريبات تأهيلية اليوم تحت إشراف الدكتور عمرو المطراوي أخصائي التأهيل والعلاج الطبيعي في النادي.

جاء ذلك ضمن البرنامج المحدد من البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للزمالك لتجهيزه للتواجد مع الفريق في الفترة المقبلة.

كما يخضع حازم إمام لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لاختبار طبي غدًا الإثنين لتحديد مشاركته في التدريبات الجماعية من عدمها.

وكان إمام قد تعرض للإصابة بشد خفيف في العضلة الخلفية خلال أحد التدريبات، والذي تسبب في غيابه عن مباراتي وادي دجلة في الدوري والترجي التونسي في دوري الأبطال.

ما هى اخبار نادي الزمالك منذ ساعة ؟

وفي سياق متصل فقد أدي لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك والذين لم يسافروا مع البعثة لتونس تدريباتهم بصورة طبيعية اليوم الأحد بعد حصولهم على إجازة أمس السبت وذلك استعدادا لمواجهة سيراميكا كليوباترا المقبلة.

أخبار نادي الزمالك اليوم الأحد 7-3-2021

وكانت بعثة الفريق قد وصلت فجر اليوم قادمة من تونس بعد مواجهة الترجي التونسي بالجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا .

وقرر الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني منح اللاعبين العائدين من تونس راحة من المران اليوم على أن يستأنف الفريق تدريباته غدا الإثنين.

ويستعد الزمالك لمواجهة سيراميكا كليوباترا في الدوري الممتاز مساء الخميس المقبل بالجولة الخامسة عشر من مسابقة الدوري الممتاز.

وكان الفارس الابيض قد تلقي الهزيمة في الجولة الثالثة من دورى المجموعات بدوري أبطال أفريقيا أمام نظيره فريق الترجي التونسي بثلاثة أهداف مقابل هدف

ليحتل بعد تلك الهزيمة المركز الثالث برصيد نقطتين ويحتاج الي تحقيق الفوز في الثلاث جوالات التالية أمام الترجي التونسي بالقاهرة وأمام مولودية الجزائر في الجزائر وإمام تونجيث السنغالي بالقاهرة

طارق الفرماوي

كاتب ومحرر رياضي بموقع ايجي سبورت، متخصص في تغطية أخبار نادي الزمالك المصري، والدوري المحلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى