آخر الأخبارأخبار الزمالك

اخبار نادي الزمالك اليوم الإثنين 8-3-2021

يقدم لكم موقع ايجى سبورت الرياضي اخبار نادي الزمالك اليوم الإثنين 8-3-2021 حيث استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريباته الجماعية على ستاد عبد اللطيف أبو رجيلة، استعدادا لمواجهة سيراميكا.

وركز باتشيكو خلال المران على تصحيح الأخطاء التي ظهرت في المباريات الأخيرة وأبرزها إهدار الفرص السهلة، كما شهد التدريب تركيز باتشيكو على بعض الجوانب الفنية لتطبيقها خلال المباريات المقبلة.

هذا وشارك حازم إمام لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في المران الجماعي المقام حاليا على ستاد عبد اللطيف أبو رجيلة. وتعافى حازم إمام من الإصابة التي تعرض لها في العضلة الخلفية، وتسببت في غيابه عن الفريق في الفترة الأخيرة.

كما واصل محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أداء برنامجه التأهيلي على هامش المران الجماعي المقام حاليا على ستاد عبد اللطيف أبو رجيلة.

اخبار نادي الزمالك اليوم الإثنين 8-3-2021

ويعاني شيكابالا من الإصابة بكدمة قوية في الركبة، ويخضع حاليا لبرنامج تأهيلي للتعافي من الإصابة. وأدى شيكابالا تدريبات بدنية في صالة الجيمانيزيوم تحت إشراف عمرو المطراوي أخصائي التأهيل وإصابات الملاعب بالفريق.

كما عقد أشرف قاسم المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك، جلسة خاصة مع المغربي أشرف بن شرقي لاعب الفريق الأول، على هامش المران الجماعي المقام حاليا على ستاد عبد اللطيف أبو رجيلة.

وتحدث أشرف قاسم عن أهمية التركيز في الفترة المقبلة، وعدم الالتفات لأي شائعات.

ماهي اخبار نادي الزمالك اليوم الإثنين 8-3-2021؟

وأكد بن شرقي أنه يحترم وجهة نظر الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو، مشيرا إلى أن ما أثير خلال الساعات الماضية بغضبه واعتراضه على استبداله في مباراة الترجي مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة.

وأوضح أشرف قاسم للدولي المغربي، أنه أحد العناصر الأساسية والجميع يثق في قدراته وإمكانياته، مطالبا اللاعب بالتركيز فقط داخل اللعب.

ويستعد الفريق لمواجهة سيراميكا المقرر لها يوم الخميس المقبل، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة للدوري الممتاز.

جدول المباريات
أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

طارق الفرماوي

كاتب ومحرر رياضي بموقع ايجي سبورت، متخصص في تغطية أخبار نادي الزمالك المصري، والدوري المحلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى