آخر الأخبارأخبار الزمالك
أخر الأخبار

اخبار الزمالك اليوم الثلاثاء 9-3-2021

اخبار الزمالك اليوم الثلاثاء 9-3-2021

يقدم لكم موقع ايجي سبورت الرياضي اخبار الزمالك اليوم الثلاثاء 9-3-2021 حيث انتظم محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في المران الجماعي للفريق المقام حاليا على ستاد عبد اللطيف أبو رجيلة.

وحصل شيكابالا على الضوء الأخضر من الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي بالنادي للمشاركة في المران الجماعي بعدما تعافى تماما من إصابته التي لحقت به مؤخرا على مستوى الركبة.

هذا وشارك أيمن حفني لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لأول مرة في المران الجماعي للفريق المقام حاليا على ستاد عبد اللطيف أبو رجيلة.

وأنهى أيمن حفني برنامجه التأهيلي الذي خضع له منذ انضمامه للفريق خلال الانتقالات الشتوية الماضية.

اخبار الزمالك اليوم الثلاثاء 9-3-2021

كما عقد البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع اللاعبين على هامش المران الجماعي المقام حاليا على ستاد عبد اللطيف أبو رجيلة.

وطلب المدرب البرتغالي من اللاعبين التركيز فقط في التدريبات وبذل أقصى جهد من أجل تحقيق النتائج الإيجابية في المباريات المقبلة، وخاصة وأن الفريق مقبل على مواجهات حاسمة في مشواره ببطولتي الدوري ودوري أبطال إفريقيا.

وشرح باتشيكو خلال الجلسة بعض الأمور التكتيكية والفنية التي سيطبقها في مران اليوم، استعدادا لمواجهة سيراميكا

كما أدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريبات بدنية تحت إشراف جوزيه بيدرو مدرب الأحمال، على هامش المران الجماعي المقام حاليا على ستاد عبد اللطيف أبو رجيلة

وقام الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو، بتقسيم الوحدة التدريبة إلى أجزاء.

وخاض اللاعبون في البداية فقرة إطالات واحماء لبضع دقائق، وبعدها أدى الفريق تدريبات تأهيلية بالكرة، ثم أعقبها وحدة تدريبات بدنية في صالة الجيمانيزيوم.

اخبار الزمالك اليوم الثلاثاء 9-3-2021

وفي سياق متصل فقد خاض خماسي حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك محمود عبد الرحيم “جنش” ومحمد أبو جبل ومحمد عواد وأحمد نادر السيد والسيد عطية، تدريبات قوية تحت إشراف عمرو عبد السلام مدرب الحراس

وشهد مران حراس المرمى بعض التدريبات البدنية الشاقة، ثم أعقبها تدريبات فنية شهدت تألق الثلاثي جنش وأبو جبل وعواد بجانب ثنائي الشباب.

وحرص عبد الحليم علي مدير الكرة على متابعة جزء من تدريب الحراس، وطالب الحراس بمواصلة التدريب بقوة والتركيز داخل الملعب فقط.

ماهي اخبار الزمالك اليوم السابع

هذا وخاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تقسيمة قوية في جزء من الملعب، على هامش المران الجماعي المقام حاليا على ستاد عبد اللطيف أبو رجيلة.

وشهدت التقسيمة مشاركة جميع اللاعبين بما فيهم شيكابالا وأيمن حفني، وظهر الثنائي بمستوى طيب، لتتأكد جاهزيتهما للمشاركة في المباريات المقبلة.

وحرص الجهاز الفني بقيادة جايمي باتشيكو على إيقاف المران أكثر من مرة، لتصحيح أخطاء اللاعبين في التمركز والتحركات داخل الملعب

اخبار الزمالك اليوم الثلاثاء 9-3-2021

وأكد الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي بالفريق الأول لكرة القدم أن الثنائي محمود شيكابالا وأيمن حفني لاعبا الزمالك أصبحا جاهزين من الناحية الطبية، والتأهيلية، استعدادا للفترة المقبلة.

وشدد أسامة على أن شيكابالا خاض برنامجا تأهيليا خلال الفترة الماضية؛ بسبب الإصابة، وانتظم اليوم بشكل كامل في التدريبات وأصبح متاحا للمباريات وفقا لرؤية المدير الفني باتشيكو.

وأضاف أسامة فيما يخص أيمن حفني، أنه أنهى البرنامج التأهيلي تحت إشراف عمرو المطراوي أخصائي التأهيل بالفريق، وانتظم اليوم بالتدريبات، وأصبح جاهزا.

ويستعد الفريق لمواجهة نظيره سيراميكا في المباراة المقرر لها يوم الخميس المقبل، في تمام الساعة السابعة والنصف، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة للدوري الممتاز.

طارق الفرماوي

كاتب ومحرر رياضي بموقع ايجي سبورت، متخصص في تغطية أخبار نادي الزمالك المصري، والدوري المحلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى