غير مصنف
أخر الأخبار

اخبار نادي الزمالك اليوم الجمعة 12-3-20210

اخبار نادي الزمالك اليوم الجمعة 12-3-20210

 

يقدم لكم موقع ايجي سبورت الرياضي اخبار نادي الزمالك اليوم الجمعة 12-3-20210 حيث رحب لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بالفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني الجديد للفريق، بعد توليه المسؤولية خلفا للبرتغالي جايمي باتشيكو.

وحرص المدير الفني الفرنسي على عقد جلسة سريعة مع اللاعبين، وقدم لهم التهنئة بعد الفوز على سيراميكا في لقاء أمس بالدوري الممتاز وتقديم عرض قوي.

وطلب المدير الفني من اللاعبين التركيز الشديد في المرحلة المقبلة، لأن هناك أهداف يسعى إلى تحقيقها بمساعدة كل اللاعبين من أجل إسعاد جماهير الزمالك.

هذا وقسم الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول بنادي الزمالك، اللاعبين إلى مجموعتين، على هامش المران الجماعي المقام حاليا على ستاد عبد اللطيف أبو رجيلة.

وضمت المجموعة الأولى اللاعبين الذين شاركوا في لقاء سيراميكا بالأمس، وتولى تدريبهم فرناندو المدرب المساعد، وأدى اللاعبون تدريبات تأهيلية لتفادي الإجهاد والإرهاق.

وأدى باقي اللاعبين تدريبات الكرة بجانب بعض التدريبات البدنية تحت إشراف كارتيرون.

اخبار نادي الزمالك اليوم الجمعة 12-3-20210

كما رفض محمود عبد الرحيم “جنش” حارس الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، الحصول على راحة من المران الجماعي المقام حاليا على ستاد عبد اللطيف أبو رجيلة.

وشارك جنش في المران الجماعي مع الرباعي محمد أبو جبل ومحمد عواد وأحمد نادر وسيد عطية تحت إشراف عمرو عبد السلام مدرب حراس المرمى.

ماهي أخبار الزمالك اليوم السابع

هذا وقام الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بإجراء تقسيمة مطولة بين اللاعبين على شوطين مدة كل شوط نصف ساعة؛ وذلك لرفع معدلات اللياقة البدنية للاعبين الغائبين عن مشاركة سيراميكا كليوباترا أمس.

وحقق الزمالك مساء أمس الفوز على سيراميكا بهدفين نظيفين أحرزهما أشرف بن شرقي، وإمام عاشور في مباراة الجولة رقم 15 من منافسات بطولة الدوري الممتاز

وقد أعلن نادي الزمالك التعاقد بشكل رسمي مع الفرنسي باتريس كارتيرون لقيادة الفريق، حيث من المقرر أن يقود الفريق أمام الترجي التونسي في المباراة المقرر إقامتها يوم الثلاثاء المقبل على ملعب إستاد القاهرة الدولي ضمن مواجهات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

اخبار نادي الزمالك اليوم الجمعة 12-3-20210

وفي السياق ذاته فقد أخطر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، مسئولي نادي الزمالك بطاقم التحكيم المكلف بإدارة مباراة الفريق المقبلة أمام الترجي التونسي.

ويدير المباراة الكونغولي جان جاك ندالا نجامبو حكما للساحة، ويعاونه كل من مواطنه أوليفر كابين سفارى مساعد أول، والأوغندي ديك أوكيلو مساعد ثاني، والرواندي لويس هاكيزمانا حكما رابعا، والمنسق العام السوداني عصام شعبان.

ويستعد الزمالك لمواجهة الترجي التونسي المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

جدول المباريات
أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

طارق الفرماوي

كاتب ومحرر رياضي بموقع ايجي سبورت، متخصص في تغطية أخبار نادي الزمالك المصري، والدوري المحلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى