موسيماني يعلن قائمة الأهلي ضد فيتا كلوب بدورى الأبطال

يقدم لكم موقع ايجي سبورت الرياضي قائمة الأهلي ضد فيتا كلوب الكونغولي ضمن منافسات بطولة دورى ابطال افريقيا لموسم 2020-2021.

وأعلن بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قائمة الفريق ‏لمواجهة فيتا كلوب المقرر لها يوم16 مارس الجاري بالكونغو، في الجولة الرابعة من دور ‏المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وشهدت قائمة الأهلي غياب كلا من معلول ومحمود وحيد ووليد سليمان للإصابة.

وتواجد كلا من طاهر محمد طاهر وأيمن اشرف بعد اكتمال شفائهم من الإصابة التى تعرضوا لها .

وجاءت قائمة الأهلي ضد فيتا كلوب كالتالي:‏
محمد الشناوي وأحمد رمضان بيكهام ورامي ربيعة، وياسر إبراهيم وحمدي فتحي ومروان ‏محسن ومحمد شريف وأيمن أشرف وبدر بانون وحسين الشحات وأليو ديانج وعلي لطفي ‏وعمرو السولية،  وصلاح محسن ومحمد مجدي أفشة وسعد سمير، وناصر ماهر وأكرم توفيق ‏ووالتر بواليا، وطاهر محمد طاهر، وجونيور أجايي ومحمد هاني ومصطفى شوبير، وأحمد نبيل ‏كوكا.‏

ويحتل النادى الأهلي المركز الثالث في ترتيب المجموعة الأولى برصيد أربع نقاط متساويا مع فيتا كلوب بنفس النقاط صاحب الوصافة.

بينما يتصدر سيمبا التنزاني المجموعة برصيد سبع نقاط بعد الفوز على الأهلي وفيات كلوب وتعادل مع المريخ.

ويتوجه الأهلي إلى الكونغو عصر اليوم؛ استعدادا لمواجهة فيتا كلوب. وكان الفريق قد خاض ‏مرانه الأخير في القاهرة صباح اليوم على ملعب التتش قبل السفر إلى الكونغو.‏

ومن جانبه حرص بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق على عقد محاضرة مطولة مع اللاعبين قبل انطلاق المران؛ للتأكيد على أهمية مواجهة «فيتا» والتركيز على الجوانب الفنية والخططية.