آخر الأخبارأخبار الزمالك
أخر الأخبار

اخبار نادي الزمالك اليوم السبت 13-3-2021

اخبار نادي الزمالك اليوم السبت 13-3-2021

 

يقدم لكم موقع ايجي سبورت الرياضي اخبار نادي الزمالك اليوم السبت 13-3-2021 حيث حرص الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة بنادي الزمالك على عقد جلسة سريعة مع اللاعبين قبل انطلاق المران للحديث عن المرحلة القادمة وأهمية الفوز على الترجي التونسي.

وتحدث المدير الفني عن أهمية تركيز كل اللاعبين في تنفيذ البرنامج المحدد لهم لضمان جاهزية كل عناصر الفريق تمهيدا للاستفادة من الجميع في المرحلة المقبلة.

وشهد مران فريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تواجد أسامة نبيه المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم للمرة الأولى بعد انضمامه للجهاز الفني المعاون للفرنسي باتريس كارتيرون.

وحرص نبيه على تدوين كل المعلومات الخاصة بالفريق، واللاعبين خلال المران.

اخبار نادي الزمالك اليوم السبت 13-3-2021

كما وضع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك برنامجا بدنيا للاعبي الفريق خلال المران المقام على ملعب النادي بميت عقبة

وقام فرناندو مدرب الأحمال بتنفيذ البرنامج الذي وضعه كارتيرون قبل انطلاق المران.

من جانبه حرص كارتيرون على متابعة تنفيذ المران، وإيقافه لتصحيح الأخطاء.

وفي سياق متصل فقد حرص عمرو عبد السلام مدرب حراس المرمى بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على عقد جلسة مع الثلاثي محمود عبد الرحيم جنش، ومحمد أبو جبل، ومحمد عواد على هامش المران.

جاءت الجلسة بهدف تحفيز الثلاثي وشرح البرنامج المحدد في المران، كما ركز مدرب الحراس على تدريبات لزيادة سرعة رد الفعل، والتعامل مع التسديدات من مسافة قريبة من المرمى

ما هى اخبار نادي الزمالك منذ ساعة

اخبار نادي الزمالك اليوم السبت 13-3-2021

ويستعد الزمالك لمواجهة الترجي التونسي في التاسعة من مساء الثلاثاء، باستاد القاهرة، في إطار الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

والجدير بالذكر أنه تقرر وصول فريق الترجي التونسي إلى القاهرة غدا الأحد في تمام السادسة مساء، استعدادا لمواجهة فريق الزمالك يوم الثلاثاء في الجولة الرابعة من دور المجموعات من مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

وقامت إدارة الترجي بإبلاغ مسئولي الزمالك بحضورهم على متن طائرة خاصة لخوض اللقاء، ومن المقرر أن يخوض الفريق التونسي مرانه الأساسي على ملعب ستاد القاهرة يوم الإثنين في تمام التاسعة مساء في نفس توقيت المباراة.

طارق الفرماوي

كاتب ومحرر رياضي بموقع ايجي سبورت، متخصص في تغطية أخبار نادي الزمالك المصري، والدوري المحلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى