كرة طايرة | الزمالك يفوز علي طلائع الجيش ويواصل تصدره للدوري
كرة طايرة | الزمالك يفوز علي طلائع الجيش ويواصل تصدره للدوري

الزمالك يفوز علي طلائع الجيش ويواصل تصدره للدوري في السلة  حيث حقق الفارس الابيض الفوز على فريق الجيش بنتيجة 3/0 فى إطار الجولة العاشرة بنهائيات دورى رجال الكرة الطائرة للموسم المحلى 2020 / 2021. ويواصل الزمالك بهذه النتيجة صدارة ترتيب الدورى الممتاز برصيد 29 نقطة.

ملخص المباراة :

شهدت المباراة إثارة وندية بين الطرفين، خصوصا في الشوطين الأول والثاني، الذي حسمه الزمالك بنتيجة 27-25، ثم الثاني بنتيجة 25-23.

لكن الشوط الثالث، شهد سيطرة كبيرة من الزمالك على فتراته ليحسمه لصالحه بنتيجة 25-15.

وبهذه النتيجة واصل الزمالك تصدره لمسابقة الدوري برصيد 29 نقطة، بينما توقف رصيد طلائع الجيش عند النقطة 18 وله مباراة مؤجلة مع الطيران.

وسيختتم الزمالك مواجهاته في الدور الأول من مسابقة دوري الكرة الطائرة، بمواجهة قوية مع الأهلي، يوم الاثنين المقبل.

الزمالك يفوز علي طلائع الجيش ويواصل تصدره للدوري

وينطلق الدور الثانى من نهائيات دوري رجال الكرة الطائرة الممتاز للموسم المحلى 2020 / 2021 يوم 29 مارس الجارى على ملاعب الأندية المشاركة فى المسابقة، حيث تشهد الجولة الأولى من هذا الدور لقاءات قوية بين كل من: القناة مع الزمالك وسموحة مع الأهلي وبتروجت مع طلائع الجيش وهليوبوليس مع الاتحاد السكندري والترسانة مع الطيران وسبورتنج مع الداخلية.

وتقام مباراة الأهلي والزمالك فى الدورالثانى بختام المسابقة يوم 3 مايو القادم، بينما يقام لقاء الدور الأول يوم 22 مارس الجارى، فيما يختتم الدور الأول بلقاء مؤجل بين الطيران وطلائع الجيش يوم 26 من نفس الشهر الحالى.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *