اخبار نادي الزمالك اليوم السبت 20-3-2021

يقدم لكم موقع ايجي سبورت الرياضي اخبار نادي الزمالك اليوم السبت 20-3-2021 حيث قاد البرازيلي أرتو أوليفيرا مدرب حراس الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الجديد التدريبات لأول مرة بعد انضمامه للجهاز الفني بقيادة باتريس كارتيرون.

وانضم أوليفيرا للجهاز الفني للفريق الأول بناء على طلب المدرب الفرنسي، حيث سبق وأن عمل المدرب البرازيلي مع كارتيرون في نادي التعاون السعودي.

وتولى أيمن الطويل مدرب حراس الناشئين بالنادي، مهمة تدريب الحراس بشكل مؤقت في الفترة الماضية، قبل أن ينضم أوليفيرا لقيادة تدريبات الحراس.

هذا وشارك عمر أسامة عبد الكريم حارس مرمى فريق الناشئين بنادي الزمالك مواليد 2002، في التدريبات الجماعية للفريق الأول المقامة حاليا على ستاد عبد اللطيف أبو رجيلة

وتعافى عمر أسامة من الإصابة التي كان يعاني منها في غضروف الركبة، وشارك في التدريبات الجماعية للحراس تحت قيادة البرازيلي أرتو أوليفيرا مدرب حراس المرمى الجديد

وشهدت تدريبات الحراس تواجد كل من محمد أبو جبل ومحمد عواد وأحمد نادر السيد وسيد عطية

اخبار نادي الزمالك اليوم السبت 20-3-2021

كما خاض طارق حامد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريبات منفردة على هامش المران الجماعي المقام حاليا على ستاد عبد اللطيف أبو رجيلة

وأدى حامد تدريبات بدنية بالركض حول الملعب، وبعض التدريبات التأهيلية تحت إشراف الدكتور عمرو المطراوي أخصائي التأهيل والأحمال بالفريق.

وحرص حامد على أداء التدريبات رغم منح اللاعبين الدوليين راحة من التدريبات، من أجل زيادة معدلات لياقته البدنية

اخبار نادي الزمالك اليوم السبت 20-3-2021

وأدى يوسف إبراهيم “أوباما” لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريبات تأهيلية في صالة الجيمانزيوم على هامش المران الجماعي للفريق المقام حاليا على ستاد عبد اللطيف أبو رجيلة.

ويعاني “أوباما” من الإجهاد العضلي، وفضل الجهاز الطبي بقيادة الدكتور محمد أسامة عدم مشاركة اللاعب في التدريبات الجماعية حتى لا يتعرض للإصابة

وعقد “أوباما” جلسة سريعة مع الجهاز الفني والطبي على هامش المران للاطمئنان عليه.

وسيخضع “أوباما” لبرنامج تأهيلي خاص لحين عودته للتدريبات الجماعية بشكل طبيعي استعدادا لمواجهة مولودية الجزائر، المقرر لها يوم 3 أبريل المقبل، ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا

ماهي اخبار نادي الزمالك اليوم السبت 20-3-2021

وفي سياق متصل فقد ركز الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على رفع معدلات اللياقة البدنية للاعبين خلال المران المقام حاليا على ستاد عبد اللطيف أبو رجيلة

وقسم الجهاز الفني اللاعبين إلى مجموعتين، وضمت المجموعة الأولى كلا من، محمد عبد الغني ومحمود عبد العزيز وحسام أشرف وياسين مرعي وحاتم سكر وحسين فيصل،

وأدت هذه المجموعة تدريبات بالركض حول الملعب تحت إشراف أحمد عصمت مدرب الأحمال المساعد، وضمت المجموعة الثانية باقي لاعبي الفريق، وأدوا تدريبات بدنية داخل الملعب تحت إشراف فرناندو مدرب الأحمال.

ومنح الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، حازم إمام لاعب الفريق راحة سلبية من المران الجماعي المقام حاليا على ستاد عبد اللطيف أبو رجيلة.

ويخضع حازم إمام لبرنامج تجهيزي بعد تعافيه من الإصابة في العضلة الخلفية.

ويسعى الجهاز الفني إلى تجهيز حازم إمام بالشكل الأمثل قبل مواجهة مولودية الجزائر بدوري الأبطال.

اخبار نادي الزمالك اليوم السبت 20-3-2021

وحرص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة باتريس كارتيرون، على تخصيص فقرة تدريبية لجميع اللاعبين كانت عبارة عن سباق سرعات تحت إشراف المدرب الفرنسي، وذلك على هامش المران الجماعي المقام حاليا على ستاد عبد اللطيف أبو رجيلة

ويسعى الجهاز الفني للفريق إلى الوصول باللاعبين إلى أعلى معدل تأهيلي وبدني، استعدادا للفترة المقبلة

وشهد السباق ندية وقوة بين اللاعبين، وانتهى السباق بين الثنائي محمود عبد الرازق “شيكابالا” ومحمد عبد الشافي، ليفوز الأخير به.

ووجه الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، رسالة للاعبين على هامش المران الجماعي المقام حاليا على ستاد عبد اللطيف أبو رجيلة.

وشدد المدرب الفرنسي للاعبين على ضرورة نسيان نتيجة المباراة الأخيرة أمام الترجي التونسي، والتركيز فيما هو قادم خاصة مباراتي مولودية الجزائر وتونجيث السنغالي، مطالبا اللاعبين بالتمسك بالأمل.

وأوضح المدرب الفرنسي أن الأهم في الوقت الحالي أن يؤدي كل منهم ما عليه داخل الملعب وتحقيق الفوز في المباراتين المقبلتين.

اخبار نادي الزمالك اليوم السبت 20-3-2021

كما أدى إمام عاشور لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريبات تأهيلية على هامش مران الفريق المقام حاليا على ستاد عبد اللطيف أبو رجيلة.

واشتكى اللاعب من شعوره ببعض الإجهاد، وفضل الجهاز الطبي خوض اللاعب لتدريبات تأهيلية في صالة الجيمانزيوم حتى لا يتعرض للإصابة.

ويستعد الزمالك لمواجهة مولودية الجزائر الجزائري في المباراة المقرر إقامتها يوم 3 أبريل المقبل، ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.