تشكيل مباراة منتخب البرتغال ضد إذربيجان في تصفيات كأس العالم 2022
تشكيل مباراة منتخب البرتغال ضد إذربيجان في تصفيات كأس العالم 2022

يقدم لكم موقع إيجي سبورت الرياضي تشكيل مباراة منتخب البرتغال ضد إذربيجان في تصفيات كأس العالم 2022 حيث يلتقي الفريقين معا اليوم الأربعاء 24 من مارس 2021 وذلك في إطار منافسات الجولة الأولي من التصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات بطولة كأس العالم 2022.

وتقام المباراة في تمام الساعة العاشرة إلا ربع من مساء اليوم، الأربعاء، على ملعب “إليانز ستاديوم” معقل نادى يوفنتوس بمدينة تورينو الإيطالية ضمن منافسات الجولة الأولى من التصفيات،

حيث اضطر “برازيل أوروبا” لنقل المباراة من بلاده بسبب إنتشار فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19” ومن المقرر أن تنقل المبارة عبر مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية وتحديدًا قناة على قناة beIN Sports 3 HD Premium.

تشكيل مباراة منتخب البرتغال ضد إذربيجان في تصفيات كأس العالم 2022

ويخوض منتخب البرتغال 3 مباريات في تصفيات أوروبا المؤهلة للمونديال خلال فترة التوقف الدولى في مارس الجارى أولها أمام أذربيجان

ثم يلتقى مع صربيا يوم السبت المقبل على ملعب “راجكو ميتيتش” في الجولة الثانية، قبل أن يحل ضيفا على منتخب لوكسمبرج بملعب “خوسي بارثيل” يوم 30 من الشهر الحالي.

ويدخل منتخب البرتغال المباراة متسلحا بالكثير من النجوم على رأسهم كريستيانو رونالدو نجم فريق يوفنتوس، وجواو فيليكس لاعب أتلتيكو مدريد الإسبانى، وبرونو فيرنانديز لاعب مانشستر يونايتد.

وضمت قائمة المنتخب البرتغالي لتصفيات كأس العالم 25 لاعباً هم:

حراسة المرمي: أنتوني لوبيز، روي سيلفا، روي باتريسيو.

الدفاع: سيدريك سواريس، جواو كانسيلو، بيبي، دومينجوس دوارتي، جوزيه فونتي، روبن دياز، نونو مينديز، رافائيل جوريرو.

الوسط: دانيلو بيريرا، جواو بالهينها، روبين نيفيز، برونو فيرنانديز، برناردو سيلفا، جواو موتينهو، ريناتو سانشيز، سيرجيو اوليفيرا.

الهجوم: أندريه سيلفا، كريستيانو رونالدو، ديوجو جوتا، جواو فيلكس، بيدرو نيتو، رافا سيلفا.

تشكيل مباراة منتخب البرتغال ضد إذربيجان في تصفيات كأس العالم 2022

أعلن مدرب المنتخب البرتغالي عن تشكيلة الفريق الرسمية التي ستواجه نظيره إذربيجان ضمن الجولة الأولى من تصفيات كأس العالم 2022.

حراسة المرمي : لوبيز

خط الدفاع : مينديز – دياز – دوارتي – كانسيلو

خط الوسط : موتينيو – نيفيز 

خط الهجوم : رونالدو – نيتو – بيرناردو

أندريه سيلفا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *