آخر الأخبار
أخر الأخبار

نتيجة مباراة منتخب البرتغال ضد إذربيجان في تصفيات كأس العالم 2022

نتيجة مباراة منتخب البرتغال ضد إذربيجان في تصفيات كأس العالم 2022

يقدم لكم موقع إيجي سبورت الرياضي نتيجة مباراة منتخب البرتغال ضد إذربيجان في تصفيات كأس العالم 2022 حيث إلتقي الفريقين معا اليوم الأربعاء 24 من مارس 2021 وذلك في إطار منافسات الجولة الأولي من التصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات بطولة كأس العالم 2022.

وأقيمت المباراة في تمام الساعة العاشرة إلا ربع من مساء اليوم، الأربعاء، على ملعب “إليانز ستاديوم” معقل نادى يوفنتوس بمدينة تورينو الإيطالية ضمن منافسات الجولة الأولى من التصفيات، حيث اضطر “برازيل أوروبا” لنقل المباراة من بلاده بسبب إنتشار فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19” ونقلت المبارة عبر مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية وتحديدًا قناة على قناة beIN Sports 3 HD Premium.

وخاض منتخب البرتغال تلك المباراة بتشكيل مكون من 

حراسة المرمي : لوبيز

خط الدفاع : مينديز – دياز – دوارتي – كانسيلو

خط الوسط : موتينيو – نيفيز 

خط الهجوم : رونالدو – نيتو – بيرناردو

أندريه سيلفا

نتيجة مباراة منتخب البرتغال ضد إذربيجان في تصفيات كأس العالم 2022

ملخص المباراة : 

حقق المنتخب البرتغالي فوزاً ثميناً على حساب نظيره منتخب إذربيجان، بهدف نظيف ،في إفتتاح التصفيات الأوروبية المؤهلة الى كأس العالم 2022.

وجاء هدف اللقاء الوحيد عن طريق ماكسيم ميدفيديف بالخطأ في مرماه، بعد كرة عرضية أبعدها الحارس لترتطم بالمدافع ماكسيم وتسكن الشباك في الدقيقة 36.

وشهد اللقاء أفضلية وسيطرة من جانب المنتخب البرتغالي الذي خلق العديد من الفرص السانحة للتسجيل، ولكنه افتقد للمسة الأخيرة وسط تألق من الحارس.

وتنتهى المباراة بفوز المنتخب البرتغالي بهدف نظيف ليرفع المنتخب البرتغالي رصيده الى 3 نقاط في المركز الثاني في المجموعة الأولى بفارق الأهداف عن صربيا التي فازت على إيرلندا 3-2، بينما تجمد رصيد إذربيجان دون أي نقطة في المركز السادس.

جدول المباريات
أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

عماد سعد

كاتب ومحرر بموقع ايجي سبورت الرياضي يختص بتغطية الأخبار المحلية المصرية الرياضية والدوريات الأوروبية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى