أخبار الزمالك

تدريبات الزمالك.. مران بدني والتحرك بدون كرة

تدريبات الزمالك اليوم ، ركز الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على رفع معدلات اللياقة البدنية للاعبين خلال المران المقام حاليا على ستاد عبد اللطيف أبو رجيلة.

وأدى لاعبو الفريق لتدريبات إضافية بالكرة وبدون الكرة تحت إشراف باتريس كارتيرون وفرناندو مدرب الأحمال.

ويسعى الجهاز الفني إلى رفع المعدل البدني لجميع اللاعبين، قبل مواجهة مولودية الجزائر المقرر لها يوم 3 أبريل المقبل، في إطار الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

وخضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لفقرة فنية خاصة على هامش التدريبات الجماعية المقامة حالياً على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة.

وركز الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق على تدريب اللاعبين في موقف لاعب ضد لاعب، بالإضافة إلى التدريب على استخلاص الكرة، والضغط على المنافس.

وقسم الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون اللاعبين إلى ثلاث مجموعات، وذلك خلال تدريبات الزمالك الجماعي المقام حاليا على ستاد عبد اللطيف أبو رجيلة.

وركز كارتيرون خلال التدريب على التمريرات السريعة من لمسة واحدة، وقام المدير الفني بإيقاف المران أكثر من مرة لمنح التعليمات للاعبين، وتصحيح الأخطاء.

وفي نفس السياق، حرص أسامة نبيه المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على منح اللاعبين مجموعة من التعليمات خلال التدريبات الجماعية المقامة حاليا على ستاد عبد اللطيف أبو رجيلة.

ووجه نبيه تعليمات للاعبين بالتحرك بدون كرة، والتمركز الصحيح

ابراهيم عبد الغفار

كاتب ومحرر ومدير تحرير موقع ايجي سبورت الرياضي، مختص بتغطية أخبار الرياضة المصرية والعالمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى