آخر الأخبارأخبار الزمالك

أخبار نادي الزمالك اليوم الثلاثاء 30-03-2021

يقدم لكم موقع إيجي سبورت الرياضي أخبار نادي الزمالك اليوم الثلاثاء 30-03-2021 استعدادا لمباراة مولودية الجزائر القادمة في بطولة دورى ابطال افريقيا لموسم 2020-2021.

أخبار الزمالك من الموقع الرسمي للنادي

فرجاني ساسي يرد على شائعات الرحيل

أكد فرجاني ساسي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عدم صحة الأنباء التي ترددت في الآونة الأخيرة، حول إبلاغه لمجلس إدارة النادي برغبته في الرحيل وعدم تجديد تعاقده مع الفريق.

وأضاف فرجاني ساسي أن رئيس الزمالك تحدث معه عن ملف التجديد للنادي في الفترة الحالية، مشيرا إلى أنه لا يظهر كثيرا في الإعلام إلا أنه سيرد في الوقت المناسب، نافيا ما تردد حول رغبته في الرحيل عن الفريق.

وطالب فرجاني ساسي الجميع بضرورة تحري الدقة فيما يخص الأخبار التي يتم نشرها عنه في الفترة الحالية, وعدم الحديث عن أمور لا أساس لها من الصحة.

تدريبات بدنية بمجمع الصالات

أدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريبات بدنية وتأهيلية قبل انطلاق تدريب اليوم الثلاثاء بمجمع صالات الدكتور أشرف صبحي.

وأشرف الجهاز الفني بقيادة باتريس كارتيرون وفرناندو مدرب الأحمال على تدريب اللاعبين قبل بدء المران الجماعي.

ويرغب الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، في الوصول إلى أعلى معدلات اللياقة البدنية استعدادا للفترة المقبلة.

ويستعد الفريق للقاء مولودية الجزائر في الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، المقرر له يوم ٣ أبريل المقبل.

أخبار نادي الزمالك اليوم الثلاثاء 30-03-2021

دوليو الزمالك ينتظمون في التدريبات

انتظم لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الدوليون في المران الجماعي المقام حاليا على ستاد عبد اللطيف أبو رجيلة.

وشهد المران مشاركة كلا من محمود عبد الرحيم “جنش” وطارق حامد ثنائي المنتخب الأول، بجانب ثلاثي المنتخب الأوليمبي إمام عاشور وأحمد عيد وأسامة فيصل.

ويستعد الفريق للقاء مولودية الجزائر المقرر له ٣ أبريل المقبل بالجزائر، في الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

كارتيرون يشيد بمجهود اللاعبين

عقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع لاعبي الفريق على هامش المران الجماعي المقام حاليا على ستاد عبد اللطيف أبو رجيلة.

وأشاد المدير الفني بجميع اللاعبين على المجهود الذي قدموه في التدريبات خلال الأيام الماضية.

وطلب كارتيرون من اللاعبين ضرورة التركيز في الفترة الحالية من أجل تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة مولودية الجزائر الجزائري.

ماهي أخبار نادي الزمالك اليوم الثلاثاء 30-03-2021 ؟

تدريبات تأهيلية لزيزو وجمعة والونش

خضع الثلاثي محمود حمدي “الونش” وعبد الله جمعة وأحمد سيد “زيزو” لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لجلسة تدريبات استشفائية على هامش مران الفريق المقام حاليا على استاد عبد اللطيف أبو رجيلة.

وقرر الجهاز الفني بقيادة باتريس كارتيرون خضوع الونش وعبد الله جمعة لتدريبات استشفائية بعد مشاركتهما مع المنتخب في لقاء أمس أمام جزر القمر، بينما خضع “زيزو” لجلسة تأهيلية بناء على طلب المدير الفني.

وشهد المران مشاركة كل من محمود عبد الرحيم “جنش” وطارق حامد وإمام عاشور وأحمد عيد وأسامة فيصل.

ساسي والجزيري يصلان في الرابعة عصرا

يصل الثنائي فرجاني ساسي وسيف الدين الجزيري لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إلى مطار القاهرة في تمام الساعة الرابعة عصرا قادمان من تونس، عقب مشاركتهما مع نسور قرطاج في التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس الأمم.

ومن المقرر أن يخضع فرجاني ساسي لمسحة طبية مع باقي لاعبي الفريق تحت إشراف “كاف”، بينما يخضع سيف الدين الجزيري للمسحة الطبية كإجراء احترازي للاطمئنان على حالته الصحية.

مران كرة طائرة في تدريب الحراس

أدى حراس الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات قوية تحت إشراف أوليفيرا مدرب الحراس، خلال المران المقام حاليا على ستاد عبد اللطيف أبو رجيلة.

وأجرى أوليفيرا تقسيمة كرة طائرة على هامش المران، حيث ضم الفريق الأول محمد أبو جبل وأحمد نادر السيد وأوليفيرا، وضم الفريق الثاني محمد عواد ومحمود عبد الرحيم جنش والسيد عطية.

 

 

أحمد صلاح

محرر وكاتب بموقع إيجي سبورت الرياضي، مختص بتغطية أخبار الرياضة المصرية المحلية، وأخبار نادي الزمالك ويمكن التواصل معه عبر Ahmedsalaheldin2088@gmail.com أو الإتصال عبر 01092616162

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى