أخبار عالمية

تعرف علي مدة غياب ليفاندوفسكي عن بايرن ميونيخ

أعلن نادي بايرن ميونيخ الألماني، في بيان رسمي، عبر موقعه الإلكتروني على الإنترنت، عن طبيعة إصابة روبيرت ليفاندوفسكي ومدة غيابه، بعد الإصابة التي تعرض لها مع منتخب بلاده.

وقال النادي البافاري في بيانه الرسمي:” يعاني روبرت ليفاندوفسكي من تمدد في الرباط في ركبته اليمنى، وسيغيب مهاجم بايرن ميونيخ لمدة أربعة أسابيع “.

وتعرض ليفاندوفسكي للإصابة خلال فوز منتخب بلاده على أندورا 3-0 في تصفيات كأس العالم، حيث سجل هدفين، وخرج في الدقيقة ” 60 ” من زمن اللقاء.

وأصبح من المؤكد غياب ليفاندوفسكي عن مواجهتي باريس سان جيرمان، في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، ليتلقى العملاق البافاري ضربة قوية بغياب هدافه.

تعرف علي مدة غياب ليفاندوفسكي عن بايرن ميونيخ

يذكر أن المنتخب الألماني قد حقق فوزاً ثميناً على حساب نظيره المنتخب الروماني، بنتيجة 1-0 في الجولة الثانية من التصفيات الأوروبية المؤهلة إلى كأس العالم 2022.

ورفع المنتخب الألماني رصيده الى 6 نقاط في صدارة المجموعة بجانب منتخب أرمينيا، في حين تجمد رصيد المنتخب الروماني عند 3 نقاط في المركز الرابع.

وجاء هدف اللقاء الوحيد جاء عن طريق اللاعب سيرج جنابري في الدقيقة “16”، بعد كرة طولية الى هافيرتز الذي ارسل عرضية حولها جنابري في الشباك بسهولة.

ويحتل نادي بايرن ميونيخ الألماني صدارة جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 61 نقطة جمعهم من خوض 26 مباراة حقق الفوز في 19 لقاء والتعادل في 4 مباريات وتلقي الهزيمة في 3 مباريات.

جدول المباريات
أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

عماد سعد

كاتب ومحرر بموقع ايجي سبورت الرياضي يختص بتغطية الأخبار المحلية المصرية الرياضية والدوريات الأوروبية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى