أخبار الأهلي

آخر أخبار الاهلي اليوم الأربعاء 31-3-2021

أحدث أخبار النادي الأهلي اليوم

يقدم لكم موقع ايجي سبورت الرياضي ، آخر أخبار الاهلي اليوم الأربعاء 31-3-2021 قبل مواجهة المريخ السوداني نقلا عن الموقع الرسمي للنادي الأهلي

ما هي أحدث أخبار النادي الأهلي اليوم الأربعاء ؟

سيد عبد الحفيظ يطمئن على حمدي فتحي

سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، اطمأن على حالة حمدي فتحي لاعب وسط الفريق، بعد الجراحة الناجحة التي أجراها خلال الساعات الماضية.

وأوضح عبد الحفيظ أن حالة اللاعب مستقرة بعدما أجرى جراحة ناجحة لتثبيت مكان الكسر الذي تعرض له مع المنتخب الوطني.

وأضاف عبد الحفيظ أن اللاعب سيبدأ خلال الفترة المقبلة تنفيذ برنامجه التأهيلي، على أن ينتظم في التدريبات الجماعية للفريق بعد ٦ أسابيع.

آخر أخبار الاهلي اليوم الأربعاء 31-3-2021

موسيماني يحاضر لاعبي الاهلي اليوم قبل السفر للسودان

بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عقد محاضرة فنية مع اللاعبين على هامش مران الفريق الصباحي اليوم الأربعاء استعدادًا لمواجهة المريخ السوداني.

اجدد أخبار النادي الاهلي اليوم

الدوليين ينتظمون في مران الاهلي اليوم

اللاعبون الدوليون بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي انتظموا في مران الفريق صباح اليوم الأربعاء استعدادا لمباراة المريخ السوداني المقبلة.

وتضم قائمة الدوليين لاعبي المنتخب الأول وهم محمد الشناوي وعمرو السولية ومحمد شريف وياسر إبراهيم ومحمد مجدي أفشة ومحمد هاني.

كما تواجد ثنائي المنتخب الأولمبي طاهر محمد طاهر  وأحمد رمضان بيكهام بالمران الجماعي ، بينما شارك الثنائي الدولي صلاح محسن ومصطفى شوبير في المران الجماعي بالإضافة إلى المالي أليو ديانج بعد انتهاء مشاركته في معسكر منتخب بلاده أمس ، بينما أدى أكرم توفيق تدريبات في الجيم.

آخر أخبار الاهلي اليوم الأربعاء 31-3-2021

مران قوي لحراس الأهلي اليوم

يانكون ميشيل ، مدرب حراس المرمى بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قاد تدريبات قوية لرباعي حراس المرمى؛ محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء في المران الصباحي اليوم.

وحصل الرباعي علي وحدات تدريبية متنوعة استعدادا للمرحلة المقبلة التي تشهد استكمال منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، وايضا المنافسات المحلية.

بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أجرى تقسيمة قوية للاعبي الفريق صباح اليوم في المران الأخير بالقاهرة قبل السفر إلى السودان.

شهدت التقسيمة التركيز على بعض الجمل الفنية والخططية استعدادا لمواجهة بطل السودان المقبلة.

آخر أخبار الاهلي اليوم الأربعاء 31-3-2021

محمود كهربا يعتذر ويشارك في تدريبات الاهلي اليوم 

سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، قال إن محمود كهربا، لاعب الفريق، تقدم اليوم الأربعاء باعتذار رسمي إلى بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، ومدير الكرة وزملائه اللاعبين في حضور الجهاز الفني قبل انطلاق مران اليوم.

وأضاف أن محمود كهربا سوف ينتظم في تدريبات الفريق الجماعية عقب مباراة المريخ السوداني.

وكان كهربا قد أدى برنامجا تأهيليا منفردا خلال فترة الإيقاف التي كانت لمدة شهر من قبل الجهاز الفني وذلك للحفاظ على لياقته البدنية تمهيدًا لعودته إلى التدريبات عقب عودة الفريق من السودان.

وتغادر بعثة الأهلي مطار القاهرة إلى السودان في الرابعة عصر اليوم  استعدادا لمباراة المريخ السوداني المقرر لها السبت المقبل في الجولة الخامسة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

جدول المباريات
أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

ابراهيم عبد الغفار

كاتب ومحرر ومدير تحرير موقع ايجي سبورت الرياضي، مختص بتغطية أخبار الرياضة المصرية والعالمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى