أخبار نادي الزمالك اليوم الخميس 01-04-2021
أخبار نادي الزمالك اليوم الخميس 01-04-2021

يقدم لكم موقع ايجي سبورت الرياضي أخبار نادي الزمالك اليوم الخميس 01-04-2021 حيث خضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لتدريبات بدنية، وإطالات بمجمع الصالات قبل بداية المران الجماعي اليوم الخميس.

ويهدف الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون لرفع معدل اللياقة الدنية للاعبين خلال الفترة الحالية، وقبل استئناف المباريات الأفريقية.

الأخبار من الموقع الرسمي للنادى

كارتيرون يجتمع بمعاونيه قبل بداية المران

عقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع معاونيه على هامش المران الجماعي اليوم الخميس.

وتحدث كارتيرون مع معاونيه أسامة نبيه وأحمد عبد المقصود في حضور مترجمه أحمد شعبان، عن تفاصيل المران الأخير قبل السفر للجزائر وتحديد أفراد كل مجموعة في تقسيمة الكرة المنتظرة.

ماهي أخبار نادي الزمالك اليوم الخميس 01-04-2021؟

فرناندو يقود مرانًا بدنيًا للاعبين لمدة نصف ساعة

خصص فرناندو مدرب الأحمال للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جزء من المران الجماعي اليوم الخميس لتنفيذ بعض التدريبات البدنية، وزيادة قدرات التحمل لدى اللاعبين.

ونوع فرناندو من التدريبات البدنية للاعبين، والتي جاء جزء منها بالكرة وآخر بدونها، والتي استمرت لمدة نصف ساعة، قبل أن يتولى الفرنسي كارتيرون الشق الفني في الجزء الثاني من المران.

مران فني بقيادة كارتيرون

خصص الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جزء من مران فريقه لتنفيذ بعض الجمل الفنية أثناء المران الجماعي اليوم الخميس.

وشرح المدير الفني للاعبيه بعض الجمل الفنية، وكيفية التحول من الدفاع للهجوم، والتي تناوب عليها ثلاثي حراسة المرمى.

أخبار نادي الزمالك اليوم الخميس 01-04-2021

كارتيرون يوقف المران ويصحح الأخطاء

قام الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بإيقاف المران الفني أكثر من مرة لتصحيح الأخطاء لبعض اللاعبين.

وحرص كارتيرون على تصحيح الأخطاء خلال المران الجماعي لتدارك الأمر في المباريات الرسمية، وشرح الأخطاء التي يقع فيها اللاعبون.

انتظام شيكابالا في مران اليوم

شارك محمود عبد الرازق “شيكابالا”، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في مران فريقه الجماعي اليوم الخميس.

وكان شيكابالا قد خضع لتدريبات تأهيلية وبدنية أمس الأربعاء لرفع الحمل البدني له وفقا لرغبة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق.

عبد الله جمعة يجتاز الاختبار الطبي

اجتاز عبد الله جمعة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الاختبار الطبي الذي خضع له على هامش المران الجماعي اليوم الخميس.

وشارك عبد الله جمعة في المران الجماعي لفريقه، بعد شفائه من الإصابة التي لحقت به مؤخرا في العضلة الضامة.

وكان عبد الله جمعة قد خضع لمران تأهيلي أمس تحت إشراف الجهاز الطبي.

ويستعد الزمالك لمواجهة مولودية الجزائر في التاسعة مساء السبت، ضمن مباريات الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *