آخر الأخبارأخبار الزمالك

كارتيرون يعلن قائمة الزمالك لمباراة مولودية الجزائر بدورى الأبطال

يقدم لكم موقع ايجي سبورت الرياضي كارتيرون يعلن قائمة الزمالك لمباراة مولودية الجزائر في دوري ابطال افريقيا حيث سيلتقي الفريقين معا في الجولة الخامسة من دوري المجموعات .

ويخوض نادي الزمالك تلك المباراة طامحآ في تحقيق الفوز للمحافظة على اماله في حجز بطاقة التأهل من تلك المجموعة التى تضم كل من الترجي التونسي ومولودية الجزائر والزمالك وتونجيث السنغالي.

ويمتلك الفارس الابيض نقطتين فقط من التعادل في مباراتين وتلقي الهزيمة في مباراتين ويسعي لتحقيق الفوز للوصول للنقطة الخامسة.

ويتوقف صعود نادي الزمالك من تلك المجموعة على تحقيق الفوز أمام فريق مولودية الجزائر والفوز في الجولة الأخيرة أمام فريق تونجيث السنغالي وانتظار نتيجة مباراة الترجي التونسي أمام مولودية الجزائر.

ونتسعرض معكم في موقع ايجي سبورت الرياضي قائمة الزمالك لمباراة مولودية الجزائر في دوري ابطال افريقيا والتي اعلنها الفرنسي باتريس كارتيرون وجاءت على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمود جنش – محمد أبو جبل – محمد عواد

خط الدفاع : حازم إمام – أحمد عيد – محمود علاء – محمود حمدي الونش – محمد عبد الغني – محمد عبد الشافي – أحمد فتوح – عبد الله جمعة.

خط الوسط: طارق حامد – فرجاني ساسي – محمد أشرف روقا – إسلام جابر – يوسف أوباما – إمام عاشور – أحمد سيد زيزو – محمود عبد الرازق شيكابالا – أشرف بن شرقي – حسام أشرف.

خط الهجوم : حميد أحداد – مروان حمدي – سيف الدين الجزيري.

وقرر الجهاز الفني للفريق ضم التونسي سيف الدين الجزيري للقائمة المتجهة للجزائر رغم عدم قيده أفريقيا من أجل تجهيزه بصورة جيدة لمباريات الدوري المقبلة.

ومن المقرر أن تغادر بعثة الفريق القاهرة متجهة إلى الجزائر في الرابعة عصر اليوم استعدادا لمواجهة فريق المولودية.

والجدير بالذكر أن ترتيب تلك المجموعة قبل انطلاق الجولة الخامسة على النحو التالي الترجي التونسي في المركز الأول برصيد 10 نقاط مولودية الجزائر في المركز الثاني برصيد 8 نقاط الزمالك في المركز الثالث برصيد نقطتين تونجيث السنغالي في المركز الرابع برصيد نقطة واحدة

أحمد صلاح

محرر وكاتب بموقع إيجي سبورت الرياضي، مختص بتغطية أخبار الرياضة المصرية المحلية، وأخبار نادي الزمالك ويمكن التواصل معه عبر Ahmedsalaheldin2088@gmail.com أو الإتصال عبر 01092616162

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى