غير مصنف

آخر أخبار النادي الاهلي اليوم الجمعة 2-4-2021

أحدث أخبار النادي الأهلي اليوم

يقدم لكم موقع ايجي سبورت الرياضي ، آخر أخبار النادي الاهلي اليوم الجمعة 2-4-2021 ، استعدادًا لمواجهة المريخ السوداني في دوري أبطال أفريقيا نقلا عن الموقع الرسمي للنادي الأهلي.

ما هي أخبار الأهلي اليوم مباشر ؟

الاهلي يخوض مرانه الختامي استعدادا لمواجهة المريخ السوداني 

الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، يخوض مرانه الختامي اليوم الجمعة على ملعب فرع الرياضة العسكري بالخرطوم

استعدادًا لمباراة المريخ السوداني، المقرر اقامتها غداً السبت على ملعب الجوهرة الزرقاء في الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن ينطلق مران الأهلي في الثالثة عصراً، وهو نفس توقيت المباراة، على ملعب ملعب فرع الرياضة العسكري، نظرا لانشغال ملعب «الجوهرة الزرقاء»

اليوم باستضافة لقاء الهلال السوداني وصن داونز الجنوب إفريقي في دوري أبطال إفريقيا.

آخر أخبار النادي الاهلي اليوم الجمعة 2-4-2021

وحرص سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، على معاينة ملعب فرع الرياضة العسكري، وقام بتفقد أرضيته الملعب؛ للاطمئنان على كافة الترتيبات الخاصة بالمران.

ويستعد الأهلي لخوض مباراة حاسمة، أمام المريخ السوداني على ملعب الجوهرة الزرقاء عصر غد السبت، ضمن الجولة الخامسة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ويسعى الأهلي لتحقيق الفوز على بطل السودان، بعدما نجح في تحقيق فوز عريض علي فيتا كولب الكونغولي، في الجولة الرابعة من دور المجموعات في البطولة.

ويحتل الأهلي المركز الثاني في المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط، جمعها من الفوز في مباراتين أمام المريخ السوداني بالقاهرة، وفيتا كلوب بالكونغو، وتعادل مع فيتا بالقاهرة وتعرض لخسارة وحيدة من سيمبا في تنزانيا

آخر أخبار النادي الاهلي اليوم الجمعة 2-4-2021

بيتسو موسيماني يتحدث عن مباراة الأهلي والمريخ السوداني 

بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، يحضر اليوم الجمعة المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الفريق أمام المريخ السوداني المقرر إقامتها في الثالثة عصر غدٍ السبت على ملعب الجوهرة الزرقاء.

ومن المقرر أن ينطلق المؤتمر الصحفي في السادسة مساء اليوم بملعب الجوهرة الزرقاء، ويتحدث خلاله بيتسو موسيماني، وأحد لاعبي الفريق عن المباراة المرتقبة.

آخر أخبار النادي الاهلي اليوم الجمعة 2-4-2021

الاهلي بالزي البديل أمام المريخ السوداني

الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، يرتدي زيه البديل المكون من القميص الرمادي والشورت الأسود والجورب الأسود،  في مباراة المريخ السوداني المقرر إقامتها في الثالثة عصر غد السبت

على أن يرتدي بطل السودان طاقم من اللون الأحمر بالكامل، وفقا لما تم الاتفاق عليه في الاجتماع الفني للمباراة، الذي عقد صباح اليوم الجمعة، في مقر الاتحاد السوداني لكرة القدم.

وتم خلال الاجتماع الاتفاق على الأمور التنظيمية المتعلقة بالمباراة، من حيث موعد الوصول إلى الملعب، وبدء عملية الإحماء، كما تم الاتفاق على الألوان الخاصة بقمصان كل فريق.

آخر أخبار النادي الاهلي اليوم الجمعة 2-4-2021

ومن المقرر أن يرتدي الأهلي زيه البديل المكون من القميص الرمادي والشورت الأسود والجورب الأسود، على أن يرتدي حارس المرمى طاقما من اللون الأصفر بالكامل، ويرتدي فريق المريخ طاقما من اللون الأحمر بالكامل.

وحضر الاجتماع الفني كل من  سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، وسمير عدلي، المدير الإداري، وماهر عبدالعزيز، وعمرو محسب، إداريا الفريق.

سلبية مسحة لاعبي الاهلي اليوم قبل مواجهة المريخ السوداني 

الدكتور أحمد أبوعبلة، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قال إن نتيجة المسحة التي خضعت لها بعثة الفريق في السودان جاءت سلبية

وذلك استعدادا لمباراة المريخ المقرر إقامتها في الثالثة عصر غد السبت، على ملعب الجوهرة الزرقاء في الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

آخر أخبار النادي الاهلي اليوم الجمعة 2-4-2021

فقرات فنيه في مران الاهلي اليوم

الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خاض فقرات تدريبية وفنية متنوعة خلال المران الختامي، قبل المواجهة المرتقبة غدا السبت أمام فريق المريخ السوداني في الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وأدى الأهلي مرانه الختامي على ملعب فرع الرياضة العسكري في العاصمة السودانية الخرطوم، وقام الجهاز الفني بالتركيز على العديد من الجوانب الخططية والفنية؛ استعداداً لمباراة الغد أمام المريخ.

 

أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

ابراهيم عبد الغفار

كاتب ومحرر ومدير تحرير موقع ايجي سبورت الرياضي، مختص بتغطية أخبار الرياضة المصرية والعالمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى