آخر الأخبارأخبار الأهلي

تشكيل الأهلي ضد المريخ السوداني اليوم بدورى الأبطال

يقدم لكم موقع إيجي سبورت الرياضي تشكيل الأهلي اليوم ضد المريخ السوداني في دورى المجموعات لبطولة دوري أبطال افريقيا لموسم 2020-2021.

الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي يحل ضيفا على نادى المريخ مساء اليوم السبت على ملعب الجوهرة الزرقاء معقل فريق المريخ منافسات الجولة الخامسة لدورى المجموعات لدورى ابطال افريقيا لموسم 2020-2021.

وتنطلق المباراة في الساعة الثالثة مساءً بتوقيت القاهرة، الرابعة بتوقيت مكة المكرمة وينقل اللقاء عبر قنوات بين سبورت .

ويسعى الأهلي لتحقيق الفوز على المريخ، وحصد نقاط المباراة الثلاثة؛ من أجل حسم إحدى بطاقتي التأهل للدور ربع النهائي، قبل الجولة السادسة والأخيرة

والتي يستضيف خلالها سيمبا التنزاني، ليقطع «نادي القرن» خطوة جديدة في رحلة الحفاظ على لقب بطولته المفضلة، وهي دوري أبطال إفريقيا للموسم الثاني على التوالي وللمرة العاشرة في تاريخه.

ما هو تشكيل الأهلي ضد المريخ السوداني اليوم ؟

 

واعلن بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تشكيل الأهلي لمواجهة بطل السودان ضمن منافسات بطولة دورى ابطال افريقيا.

وجاء تشكيل الأهلي امام المريخ السوداني  كالتالى:

حراسة المرمي: محمد الشناوي.

خط الدفاع: أيمن أشرف – بدر بانون – ياسر إبراهيم – محمد هاني.

خط الوسط: عمرو السولية – أليو ديانج – جونيور أجايي – محمد مجدي أفشة.

الهجوم: مروان محسن – محمد شريف

على دكة البدلاء : علي لطفي ـ حسين الشحات ـ سعد سمير ــ  حمدى فتحي – طاهر محمد طاهر – بواليا – أحمد رمضان بيكهام- اكرم توفيق.

وبعد معرفة تشكيل الأهلي ضد المربخ السوداني اليوم فاليكم موقف الفريقين في ترتيب المجموعة

ويحتل الأهلي المركز الثاني في المجموعة برصيد ٧ نقاط من فوز على المريخ بثلاثية نظيفة قبل ان يخسر من سيمبا بهدف نظيف في الجولة الثانية وتعادل مع فيتا كلوب بالقاهرة بنتيجة 2-2 وفوز على فيتا بثلاثية نظيفة.

في المقابل يحتل فيتا كلوب المركز الثالث برصيد 4 نقاط من هزيمة على ارضه امام سيمبا بهدف نظيف ثم الفوز على المريخ في السودان برباعية مقابل هدف وتعادل مع الأهلي بالقاهرة بنتيجة 2-2 وهزيمة من الأهلي.

أحمد صلاح

محرر وكاتب بموقع إيجي سبورت الرياضي، مختص بتغطية أخبار الرياضة المصرية المحلية، وأخبار نادي الزمالك ويمكن التواصل معه عبر Ahmedsalaheldin2088@gmail.com أو الإتصال عبر 01092616162

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى