آخر الأخبارالدوري المصري
أخر الأخبار

تشكيل مباراة الإسماعيلي اليوم ضد سيراميكا كليوباترا في الدوري المصري

تشكيل مباراة الإسماعيلي اليوم ضد سيراميكا كليوباترا في الدوري المصري

يقدم لكم موقع إيجي سبورت الرياضي تشكيل مباراة الإسماعيلي اليوم ضد سيراميكا كليوباترا في الدوري المصري حيث يستضيف نادي الإسماعيلي فريق سيراميكا كليوباترا اليوم 3 من أبريل 2021 وذلك في إطار منافسات الجولة السابعة عشرة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

وتقام المباراة في تمام الساعة التاسعة مساء باستاد الإسماعيلية وتنقل عبر قناة أون تايم سبورت الناقل الحصري لمباريات مسابقة الدوري المصري.

ويدير المباراة الحكم محمد عادل ويساعده محمد العزازي وماجد المليجي ومعهم أحمد جابر حكما رابعا ومحمود دسوقي حكم فيديو ومبروك نبيل مساعد حكم فيديو.

ويحتل الدراويش المركز قبل الأخير برصيد 11 نقطة جمعهم من خوض 16 مباراة حقق الفوز في مباراة واحدة منذ بداية الدوري وتعادل في 8 لقاءات وتلقي الهزيمة في 7 مباريات.

تشكيل مباراة الإسماعيلي اليوم ضد سيراميكا كليوباترا في الدوري المصري

وجمع الدراويش ثلاث نقاط من أخر أربع مباريات بالتعادل مع إنبي ووادى دجلة وطلائع الجيش والهزيمة أمام الأهلي ليرحل مدربه البوسني دراجان يوفيتش لسوء النتائج ويتولى حاليا إيهاب جلال.

ويسعي إيهاب جلال لإنقاذ الدراويش من شبح الهبوط وإعادة الإسماعيلي إلي مكانته الطبيعية ومحاولة تصحيح المسار والوصول إلي مراكز متقدمة في جدول ترتيب الدوري المصري.

وعلي الجانب الآخر يحتل سيراميكا كليوباترا المركز الحادي عشر برصيد 21 نقطة جمعهم من خوض 16 مباراة حقق الفوز في 5 مباريات والتعادل في 6 لقاءات وتلقي الهزيمة في 5 مباريات

ويسعي فريق سيراميكا كليوباترا للعودة بالنقاط الثلاث وتحسين مركزه بجدول الترتيب لمحاولة الوصول إلى المربع الذهبي خصوصًا بعد النتائج السيئة في المباريات السابقة حيث جمع نقطتين فقط من أخر أربع مباريات بالتعادل مع الإتحاد والمصري والهزيمة أمام الزمالك ووادي دجلة

تشكيل مباراة الإسماعيلي اليوم ضد سيراميكا كليوباترا في الدوري المصري

أعلن إيهاب جلال، المدير الفنى الجديد لفريق الكرة الأول بالإسماعيلى، تشكيل فريقه لمواجهة سيراميكا المقرر لها التاسعة مساء اليوم بالجولة السابعة عشرة من عمر مسابقة الدورى المحلى.

 وجاء تشكيل الإسماعيلى كالتالى:

حارس مرمى.. محمد فوزى،

خط الدفاع .. حسين السيد ، مروان صحراوى ، محمد هاشم ، عبد الله جمعة،

خط الوسط. محمود دونجا ، محمد حسن ، محمد عادل،أمامهم .. أحمد مدبولى – شكرى نجيب،

خط الهجوم .. فخر الدين بن يوسف.

 ويجلس على مقاعد البدلاء: محمد صبحى – كاستيلو – محمد عمار – عمر الوحش – عماد حمدى ، محمد الشامى ، شيلونجو ، محمد بيومى ، رضوان شريفى.

أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

عماد سعد

كاتب ومحرر بموقع ايجي سبورت الرياضي يختص بتغطية الأخبار المحلية المصرية الرياضية والدوريات الأوروبية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى