تشكيل مباراة مانشستر يونايتد اليوم ضد برايتون ألبيون في الدوري الإنجليزي
تشكيل مباراة مانشستر يونايتد اليوم ضد برايتون ألبيون في الدوري الإنجليزي

يقدم لكم موقع إيجي سبورت الرياضي تشكيل مباراة مانشستر يونايتد اليوم ضد برايتون ألبيون في الدوري الإنجليزي حيث يلتقي الفريقين معا اليوم الأحد 4 من أبريل 2021,وذلك ضمن لقاءات الجولة رقم 30 للدوري الإنجليزي الممتاز.

 

وستقام تلك المباراة في تمام الساعة 08:30 مساءً بتوقيت القاهرة والساعة 9:30 بتوقيت مكة المكرمة و10:30 بتوقيت أبوظبي ودبي وسنتقل مباشرة وحصريًا عبر قنوات بي إن سبورتس 1 بريميم.

ويحتل الشياطين الحمر المركز الثاني في الدوري الإنجليزي برصيد 57 نقطة، بفارق 17 نقطة عن مانشستر سيتي الذي عزز صدارته بفوزه على صاحب المركز الثالث ليستر سيتي بهدفين لصفر، في مباراة جمعتهما يوم السبت عن نفس الجولة.

تشكيل مباراة مانشستر يونايتد لمواجهة برايتون ألبيون في الدوري الإنجليزي

ويملك مانشستر يونايتد فرصة تعزيز مركزه الثاني والابتعاد أكثر عن ليستر سيتي الثالث بـ56 نقطة وتقليص الفارق عن مان سيتي إلى 14 نقطة.

وعلي الجانب الآخر يحتل برايتون المركز الـ16 بـ32 نقطة، وحقق فوزاً بثلاثية نظيفة على نيوكاسل في آخر جولات الدوري الإنجليزي قبل فترة التوقف الدولية.

تشكيل مباراة مانشستر يونايتد اليوم ضد برايتون ألبيون في الدوري الإنجليزي 

أعلن مدرب مانشستر يونايتد عن تشكيلة الفريق الرسمية التي ستواجه برايتون، ضمن الجولة الـ30 من الدوري الإنجليزي، على أرضية ملعب ” أولد ترافورد “

حراسة المرمي : هندرسون

خطةالدفاع : شو – ماجواير – لينديلوف – وان بيساكا

خط الوسط : فريد – بوجبا

فرنانديز

خط الهجوم : راشفورد – كافاني – جرينوود

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *