الدوري الانجليزي

نتيجة مباراة مانشستر يونايتد اليوم ضد برايتون ألبيون في الدوري الإنجليزي

يقدم لكم موقع إيجي سبورت الرياضي نتيجة مباراة مانشستر يونايتد اليوم ضد برايتون ألبيون في الدوري الإنجليزي حيث إلتقي الفريقين معا اليوم الأحد 4 من أبريل 2021 وذلك في إطار منافسات الجولة رقم 30 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وخاض فريق مانشستر يونايتد تلك المباراة بتشكيل مكون من :

حراسة المرمي : هندرسون

خطةالدفاع : شو – ماجواير – لينديلوف – وان بيساكا

خط الوسط : فريد – بوجبا

فرنانديز

خط الهجوم : راشفورد – كافاني – جرينوود

ملخص المباراة :

بداية هادئة من لاعبي الفريقين في أولى دقائق المباراة ومحاولات من لاعبي الفريقين لفرض السيطرة بشكل مبكر على الكرة في مناطق وسط الملعب.

نتيجة مباراة مانشستر يونايتد اليوم ضد برايتون ألبيون في الدوري الإنجليزي

وشهدت الدقيقة 13 هدف أول لصالح برايتون ألبيون من خلال هجمة منظمة لبرايتون من الجبهة اليمنى انتهت بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء إرتقى لها داني ويلبيك برأسية قوية تصدى لها الحارس دين هندرسون في المرة الأولى بصعوبة بالغة قبل أن ترتد وتجد متابعة جديدة من ويلبيك برأسية وضعت الكرة داخل الشباك.

وفي الدقيقة 19 ركلة حرة مباشرة لبرايتون في وسط ملعب مانشستر يونايتد من جهة اليمين، نفذها باسكال جروس بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء إرتقى لها المدافع المتقدم لويس دانك برأسية قوية مرت بشكل خطير أعلى العارضة العلوية للمرمى.

وفي الدقيقة 28 ركلة ركنية لبرايتون على يمين مرمى مانشستر يونايتد، نفذها باسكال جروس بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أخطأها الحارس دين هندرسون بشكل فادح كاد أن يهدد مرماه بشكل مباشر بعد سقوط الكرة من بين يديه لولا تدخل الدفاع بالوقت المناسب وإبعاد الكرة إلى وسط الملعب.

نتيجة مباراة مانشستر يونايتد اليوم ضد برايتون ألبيون في الدوري الإنجليزي

وفي الدقيقة 42 أشهر حكم اللقاء بطاقة صفراء أولى في المباراة من نصيب باسكال جروس لاعب برايتون نتيجة عرقلة متعمدة لفريد لاعب مانشستر يونايتد.

ويضيف حكم اللقاء دقيقتان وقت محتسب بدل ضائع لينتهي الشوط الأول بتقدم برايتون ألبيون بهدف نظيف.

الشوط الثاني :

بداية حذرة من لاعبي برايتون في أولى دقائق الشوط الثاني.

وشهدت الدقيقة 57 ضغط هجومي قوي من لاعبي مانشستر يونايتد بحثا عن هدف التعادل

وفي الدقيقة 62 يحرز فريق مانشستر يونايتد هدف التعادل من خلال إنطلاقة سريعة من برونو فيرنانديز في وسط ملعب برايتون أنهاه بتمريرة بينية لزميله ماركوس راشفورد المنطلق داخل منطقة الجزاء والذي استقبل الكرة بتسديدة أرضية متقنة في أقصى الزاوية اليسرى للمرمى سكنت الشباك.

نتيجة مباراة مانشستر يونايتد اليوم ضد برايتون ألبيون في الدوري الإنجليزي

وفي الدقيقة 72 تسديدة قوية عن طريق ماسون جرينوود لاعب مانشستر يونايتد من خارج حدود منطقة الجزاء تصدى لها الحارس روبرت سانشيز بثبات وسيطر على الكرة.

وفي الدقيقة84 من عمر المباراة هجمة لمانشستر يونايتد من الجبهة اليسرى انتهت بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء اسقبلها بول بوجبا بتسديدة مباشرة غير متقنة نجح ماسون جرينوود في الوصول لها بالوقت المناسب برأسية جيدة وضعت الكرة داخل الشباك.

ويحتسب حكم المباراة 4 دقائق وقت بدل ضائع لينتهي الشوط الثاني والمباراة بفوز فريق مانشستر يونايتد بهدفين مقابل هدف

عماد سعد

كاتب ومحرر بموقع ايجي سبورت الرياضي يختص بتغطية الأخبار المحلية المصرية الرياضية والدوريات الأوروبية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى