اخبار نادي الزمالك اليوم الاثنين 05-04-2021

يقدم لكم موقع ايجي سبورت الرياضي اخبار نادي الزمالك اليوم الاثنين 05-04-2021 حيث قام الدكتور عمرو المطراوي أخصائي العلاج الطبيعي والتأهيل بالزمالك، بتجهيز تقرير خاص عن اللاعبين المستبعدين من رحلة الجزائر لخوض مباراة المولودية لتقديمه للمدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون.

وكان المدير الفني قد كلف المطراوي بالإشراف على تدريبات اللاعبين المستبعدين من قائمة الفريق التي سافرت للجزائر، وإعداد تقرير عن حالة اللاعبين ومدى التزامهم في التدريبات.

تدريبات استشفائية للاعبين بمجمع الصالات

أدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريبات استشفائية قبل انطلاق تدريب اليوم الإثنين بمجمع صالات الدكتور أشرف صبحي. وأشرف الجهاز الفني بقيادة باتريس كارتيرون على تدريب اللاعبين قبل بدء المران الجماعي.

ويرغب الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، في الوصول إلى أعلى معدلات اللياقة البدنية استعدادا لمواجهة تونجيت القادمة.

اخبار نادي الزمالك اليوم الاثنين 05-04-2021

كارتيرون يحفز اللاعبين قبل المران الجماعي

حرص الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على عقد جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق المران الجماعي المقام حاليا على ستاد عبد اللطيف أبو رجيلة.

وطلب كارتيرون من اللاعبين الحفاظ على المستوى والأداء الذي ظهر به الفريق في لقاء المولودية الأخير، والتركيز في مواجهة تونجيث السنغالي وتحقيق الفوز.

وأشار المدير الفني إلى أنه يثق في قدرات وإمكانيات جميع اللاعبين لتحقيق الهدف المطلوب في الفترة القادمة.

مران الزمالك .. تدريبات تأهيلية لفرجاني وحفني

أدى الثنائي فرجاني ساسي وأيمن حفني لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريبات تأهيلية على هامش المران الجماعي المقام حاليا على ستاد عبد اللطيف أبو رجيلة.

وخاض أيمن حفني تدريبات بالركض حول الملعب وفقا للبرنامج التأهيلي الذي يطبقه اللاعب في الفترة الأخيرة، فيما أدى فرجاني ساسي تدريبات تأهيلية في صالة الجيمانيزيوم لتفادي الإجهاد والإرهاق.

اخبار نادي الزمالك اليوم الاثنين 05-04-2021

مران الزمالك .. سباق سرعات وقفز حواجز

وضع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك برنامجا بدنيا للاعبين على هامش المران الجماعي المقام حاليا على ستاد عبد اللطيف أبو رجيلة. وأشرف فرناندو مدرب الأحمال وأحمد عصمت مساعد مخطط الأحمال على مران الفريق.

وأدى لاعبو الفريق وحدة تدريبية عبارة عن قفز الحواجز وسباق سرعات. ويستعد الفريق لمواجهة تونجيت السنغالي في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا بعد الفوز على المولودية الجزائري بهدفين دون رد في اللقاء الأخير.

بعد التعافي .. زيزو ينتظم في التدريبات الجماعية

انتظم أحمد سيد زيزو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في التدريبات الجماعية للفريق المقامة حاليا بملعب عبد اللطيف أبو رجيلة جاء ذلك بعد الاطمئنان عليه بعد الإصابة التي تعرض لها بالجزائر بألم في وجه القدم،

وغاب على إثرها عن لقاء المولودية. وشارك زيزو في الفقرات التدريبية والفنية مع باقي اللاعبين ليؤكد جاهزيته للمواجهة المقبلة

ويستأنف الزمالك تدريباته اليوم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة استعدادا للقاء تونجيث السنغالي المقرر له يوم السبت المقبل في الجولة السادسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.