أخبار الزمالك

أحدث أخبار الزمالك اليوم الثلاثاء 6-4-2021

آخر أخبار نادي الزمالك اليوم

يقدم لكم موقع ايجي سبورت الرياضي ، أحدث أخبار الزمالك اليوم الثلاثاء 6-4-2021 ، وذلك نقلا عن الموقع الرسمي لنادي الزمالك

ما هي أخبار نادي الزمالك اليوم السابع ؟

كاف يختار تصدى جنش الأفضل في دوري أبطال أفريقيا

كشف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” عن أفضل تصديات حراس المرمى في الجولة الخامسة من دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا والذي جاء خلالها تصدي جنش حارس مرمي الزمالك كأفضل التصديات أمام المولودية الجزائري.

ونشرت الصفحة الرسمية للاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك فيديو لأفضل التصديات وشملت ثلاثة حراس مرميع خلال هذه الجولة ووصفتهم بالأفضل.

أحدث أخبار الزمالك اليوم الثلاثاء 6-4-2021

وجاء تصدي توفيق موساوي حارس شباب بلوزداد ضمن أفضل التصديات أمام مازيمبي الكونغولي، وفي نفس المباراة اختار الاتحاد الإفريقي تصدي حارس مازيمبي ابراهيما بوسو مونكورو كتصد مميز إلى جانب تصدي جنش في آخر لحظات مباراة المولودية الجزائري.

آخر أخبار الزمالك

طبيب الزمالك يطمئن على أيمن حفني

عقد الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع أيمن حفني لاعب الفريق على هامش المران الجماعي المقام حاليا على ستاد عبد اللطيف أبو رجيلة.

واطمأن طبيب الفريق على حالة أيمن حفني بعد الانتهاء من برنامجه التأهيلي المخصص له من قبل الجهاز الطبي خلال الفترة الماضية.

أحدث أخبار الزمالك اليوم الثلاثاء 6-4-2021

ويستعد الفريق لمواجهة تونجيت السنغالي المقرر لها يوم السبت المقبل في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

أحدث أخبار الزمالك الجديدة اليوم

كارتيرون يجتمع باللاعبين

عقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع اللاعبين على هامش المران الجماعي المقام حاليا على ستاد عبد اللطيف أبو رجيلة.

وطلب كارتيرون من اللاعبين التركيز في لقاء تونجيت السنغالي وتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث، مشيرا إلى أن الجميع يثق في إمكانيات وقدرات اللاعبين للخروج من المباراة بنتيجة إيجابية.

ويلتقي الفريق مع تونجيت السنغالي يوم السبت المقبل في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

أحدث أخبار الزمالك اليوم الثلاثاء 6-4-2021

أيمن حفني ينتظم في المران الجماعي

شارك أيمن حفني لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في التدريبات الجماعية المقامة حاليا على ستاد عبد اللطيف أبو رجيلة.

وحصل حفني على الضوء الأخضر من محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق للمشاركة في المران الجماعي بعدما انتهى من أداء برنامجه التأهيلي خلال الفترة الماضية.

ويستعد الفريق لمواجهة تونجيت السنغالي المقرر لها يوم السبت المقبل في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

اخبار الزمالك الآن لحظه بلحظة

تدريبات تأهيلية في مجمع الصالات

أدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريبات استشفائية وتأهيلية قبل انطلاق تدريب اليوم الثلاثاء بمجمع صالات الدكتور أشرف صبحي.

أحدث أخبار الزمالك اليوم الثلاثاء 6-4-2021

وأشرف الجهاز الفني بقيادة باتريس كارتيرون على تدريب اللاعبين قبل بدء المران الجماعي.

ويرغب الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، في الوصول إلى أعلى معدلات اللياقة البدنية استعدادا لمواجهة تونجيت القادمة.

ويستعد الفريق لمواجهة تونجيت السنغالي في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا بعد الفوز على المولودية الجزائري بهدفين دون رد في اللقاء الأخير.

فقرة بدنية خاصة على هامش المران

خضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لفقرة بدنية خاصة على هامش التدريبات الجماعية المقامة على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.

وشهدت الفقرة خوض اللاعبين مجموعة من التدريبات البدنية بالكرة وبدون الكرة تحت إشراف الفرنسي باتريس كارتيرون، حيث يسعى المدير الفني لرفع الحالة البدنية للفريق قبل مواجهة تونجيث السنغالي.

ويستضيف فريق الزمالك نظيره تونجيث السنغالي يوم السبت المقبل على ملعب ستاد القاهرة الدولي ضمن مواجهات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

ابراهيم عبد الغفار

كاتب ومحرر ومدير تحرير موقع ايجي سبورت الرياضي، مختص بتغطية أخبار الرياضة المصرية والعالمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى