آخر الأخبارأخبار الأهلي

أخبار النادي الأهلي اليوم الثلاثاء 06-04-2021

يقدم لكم موقع إيجي سبورت الرياضي أخبار النادي الأهلي اليوم الثلاثاء 06-04-2021 استعدادا لمباراة سيمبا التنزانى القادمة في بطولة دورى ابطال افريقيا لموسم 2020-2021.

أخبار الأهلي من الموقع الرسمي للنادي

موسيماني يحاضر لاعبي الاهلي اليوم بالفيديو

بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عقد محاضرة بالفيديو مع اللاعبين قبل انطلاق المران الذي أقيم عصر اليوم  الثلاثاء على ملعب التتش؛ استعدادا لمواجهة سيمبا التنزاني في دوري أبطال إفريقيا.

وحرص موسيماني على الحديث مع اللاعبين في الجوانب الفنية ومنح تعليمات خاصة للاعبين وتصويب الأخطاء التي حدثت خلال المرحلة الماضية.

واستأنف الأهلي تدريباته اليوم بعد انتهاء الراحة التي منحها الجهاز الفني للاعبين أمس عقب العودة من السودان.

أخبار النادي الأهلي اليوم الثلاثاء 06-04-2021

وحسم الأهلي تأهله إلى دور الثمانية في دوري أبطال إفريقيا، بعد تعادله مع المريخ السوداني في الخرطوم، ضمن منافسات الجولة الخامسة، ليرفع رصيده إلى 8 نقاط، يحتل بها المركز الثاني في المجموعة الأولى.

ويلتقي الأهلي مع سيمبا التنزاني يوم الجمعة المقبل، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا

الأهلي يواجه سيمبا التنزاني على ملعب السلام

سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الاهلي، قال إن الفريق سيواجه سيمبا التنزاني في التاسعة مساء الجمعة المقبل على استاد الاهلي we السلام.

واستأنف الأهلي تدريباته عصر اليوم الثلاثاء على ملعب التتش بالجزيرة بعد انتهاء فترة الراحة التي حصل عليها الفريق امس، عقب العودة من السودان.

 

أخبار النادي الأهلي اليوم الثلاثاء 06-04-2021

طبيب الأهلي اليوم يحدد إصابة حمدي فتحي 

الدكتور أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي، تحدث عن مستجدات إصابة حمدي فتحي، لاعب الفريق الذي اجرى جراحة مؤخرا في الكوع.

وقال أبو عبلة إن حمدي فتحي سوف يخضع لفحص طبي اليوم تحت إشراف الطبيب الذي اجرى له الجراحة للتعرف على آخر مستجدات الإصابة ومدى الالتئام في موضع الجراحة.

وأوضح طبيب الأهلي أنه بناء على نتيجة الفحص الطبي يتحدد بداية تنفيذ اللاعب لمرحلة جديدة في برنامجه العلاجي التأهيلي.

وكان الجهاز الطبي للفريق قد أعلن في وقت سابق غياب حمدي فتحي عن المشاركة لفترة تصل إلى شهرين منذ خضوعه لجراحة قبل سفر الفريق إلى السودان.

ماهي أخبار النادي الأهلي اليوم الثلاثاء 06-04-2021 ؟

موسيماني يجتمع بطبيب الاهلي اليوم

بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عقد جلسة مع الجهاز الطبي، على هامش المران الذي أقيم عصر اليوم على ملعب التتش بعد انتهاء الراحة التي حصل عليها الفريق امس.

وحرص موسيماني على الحديث مع الدكتور أحمد أبوعبلة، طبيب الفريق، وطارق عبد العزيز أخصائي التأهيل؛ للتعرف على مستجدات البرنامج التأهيلي للاعبين المصابين.

وأدى الأهلي مرانه عصر اليوم؛ استعدادا لمواجهة سيمبا التنزاني المقرر لها مساء يوم الجمعة المقبل على استاد الاهلي we السلام ضمن منافسات الجولة  السادسة والأخيرة في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

 

 

 

 

أحمد صلاح

محرر وكاتب بموقع إيجي سبورت الرياضي، مختص بتغطية أخبار الرياضة المصرية المحلية، وأخبار نادي الزمالك ويمكن التواصل معه عبر Ahmedsalaheldin2088@gmail.com أو الإتصال عبر 01092616162

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى