آخر الأخبار

وادي دجلة ضد البنك الأهلي… تشكيل الفريقين المتوقع

يقدم لكم موقع إيجي سبورت الرياضي ،التشكيل المتوقع لمباراة وادي دجلة ضد البنك الأهلي ،في إطار منافسات الدوري المصري موسم 2020-2021.
ويلتقي فريق وادي دجلة مع نظيره البنك الأهلي ،علي ملعب إستاد السلام ،ضمن منافسات الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدورى الممتاز المصري.
وتقام المباراة في السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة بتوقيت مكة المكرمة،التاسعة بتوقيت الإمارات ،وسوف تذاع عبر قناة أون تيم سبورت الرياضية.
ويدخل فريق وادي دجلة اللقاء بحثاً عن إنتصار ،للهروب من صراع الهبوط في جدول ترتيب مسابقة الدوري ،وخاصة ان اللقاء يقيم علي ملعب فريق غزلان دجلة.
وفي المقابل يسعي خالد جلال المدير الفني لفريق البنك ،تحقيق نتيجة إيجابية اليوم، لتقدم خطوة في جدول ترتيب مسابقة الدوري.
وادي دجلة ضد البنك الأهلي… تشكيل الفريقين المتوقع
ويحتل وادى دجلة المركز السادس عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 13 نقطة بعد أن لعب 17 مباراة فاز في مباراتين وتعادل في 7 لقاءات وخسر في 8 مواجهات وسجل لاعبيه 11 هدفاً وتلقت شباكه 18 هدفاً
فيما يحتل البنك الأهلى المركز الرابع عشر برصيد 14 نقطة بعدما لعب 16 مباراة فاز في مباراتين وتعادل في ثمانية مواجهات وخسر 6 لقاءات وسجل لاعبيه 12 هدفاً وتلقت شباكه 16 هدفاً ومازال لديه مباراة مؤجلة.
ومن المتوقع يبدا فريق وادي دجلة اللقاء بتشكيل مكون من
حراسة المرمى: محمد عبد المنصف.
خط الدفاع: محمود مرعي، إسحاقو يعقوبو، إبراهيم ريعو، كريم الدبيس.
خط الوسط: أحمد مجدي، أحمد سعيد، محمد هلال، حسام عرفات، إبراهيم عايش.
خط الهجوم: صلاح أمين.
وبينما من المتوقع يبدا فريق البنك الأهلي المباراة بتشكيل مكون من..
محمود الزنفلي، محمد مجدي، محمد دبش، محمد بسيوني، عاصم صلاح، معروف يوسف، أسامة إبراهيم، محمد مثناني، فالديميرا لاميرا، محمد عيسي.
وتعد مواجهة اليوم بين وادي دجلة ونظيره البنك الأهلي هي الثانية في تاريخ مواجهات الفريقين ،حيث حسم التعادل الايجابى بهدف لكل فريق في المواجهة الأولي ، وتقدم صلاح أمين لوادى دجلة من ضربة رأس وتمكن عاصم صلاح من تسجيل هدف التعادل للبنك الاهلى في الوقت القاتل

جدول المباريات
أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

ميدو حسين

كاتب ومحرر رياضي بموقع ايجي سبورت الرياضي ، مختص بتغطية نادي الإسماعيلي، والرياضة المصرية المحلية يمكن التواصل معة عبر الإيميل Mido.hussen@yahoo.com أو عبر الهاتف الشخصي من هنا 01288638544

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى