أخبار الأهلي

أحدث اخبار الاهلي اليوم الأربعاء 7-4-2021

آخر أخبار النادي الأهلي اليوم

يقدم لكم موقع ايجي سبورت الرياضي ، أحدث اخبار الاهلي اليوم الأربعاء 7-4-2021 نقلا عن الموقع الرسمي للنادي الأهلي استعدادا لمواجهة سيمبا التنزاني في دوري أبطال أفريقيا

ما هي أخبار الأهلي اليوم مباشر ؟

الاهلي يجري مسحة طبية استعدادا لمواجهة سيمبا التنزاني 

الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أجرى مسحة طبية عصر اليوم الأربعاء استعدادا لمواجهة فريق سيمبا التنزاني

والمقرر إقامتها الساعة التاسعة  مساء  بعد غد الجمعة على ملعب الأهلي we السلام، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة في دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

موسيماني يتابع سيمبا التنزاني بالفيديو 

بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، عقد محاضرة بالفيديو للاعبي الفريق قبل انطلاق المران الجماعي، الذي أقيم عصر اليوم الأربعاء على ملعب التتش بالجزيرة، استعرض خلالها نقاط القوة والضعف لدى بطل تنزانيا، قبل اللقاء المرتقب بين الفريقين مساء بعد غدٍ الجمعة.

أحدث اخبار الاهلي اليوم الأربعاء 7-4-2021

وحرص موسيماني خلال المحاضرة على شرح عدد من الجوانب الفنية الخاصة بفريق سيمبا التنزاني، وطريقة أدائه في الحالتين الهجومية والدفاعية، وذلك من خلال مجموعة من اللقطات المجمعة لمباريات الفريق التنزاني

تدريبات إضافية للشناوي وعلى لطفي

يانكون ميشيل، مدرب حراس المرمى بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قاد الثنائي محمد الشناوي وعلي لطفي في تدريبات إضافية، على هامش المران الجماعي للفريق، الذي أقيم عصر اليوم الأربعاء على ملعب التتش بالجزيرة.

وركز ميشيل خلال تدريبات ثنائي حراسة المرمى على مجموعة من الفقرات البدنية إلى جانب التدريب على الكرات العرضية، وذلك على هامش المران الجماعي للفريق.

أحدث اخبار الاهلي اليوم الأربعاء 7-4-2021

وقبل انطلاق مران الأهلي حرص موسيماني على عقد محاضرة بالفيديو مع اللاعبين، شرح خلالها عددًا من الجوانب الفنية الخاصة بفريق سيمبا التنزاني

وطريقة أدائه في الحالتين الهجومية والدفاعية، وذلك من خلال مجموعة من اللقطات المجمعة لمباريات الفريق التنزاني.

تقسيمة رباعية وثنائية في مران الأهلي اليوم 

بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، حرص على إجراء أكثر من تقسيمة قوية بين اللاعبين، وذلك ضمن فقرات المران الجماعي الذي أقيم عصر اليوم الأربعاء على ملعب التتش بالجزيرة، استعدادًا لمباراة سيمبا التنزاني بعد غدٍ الجمعة.

وخلال التقسيمة الأولى قام موسيماني بتقسيم اللاعبين إلى أربعة فرق، تتنافس دفاعًا وهجومًا على أرضية الملاعب، من خلال تنفيذ بعض الجمل التكتيكية والهجومية.

أحدث اخبار الاهلي اليوم الأربعاء 7-4-2021

وأنهى موسيماني فقرات المران بتقسيمة أخرى قوية بين فريقين بطول الملعب استمرت لمدة ربع الساعة، وركز خلالها المدير الفني على توجيه تعليمات محددة للاعبي الوسط والهجوم في الفريقين.

إصابة والتر بواليا في تدريبات النادي الأهلي اليوم 

والتر بواليا، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تعرض لكدمة قوية في القدم، استدعت خروجه من التقسيمة التي أجراها المدير الفني بيتسو موسيماني، في نهاية المران الجماعي للفريق، الذي أقيم عصر اليوم على ملعب التتش بالجزيرة، استعدادًا لمباراة سيمبا التنزاني.

ولم يستكمل بواليا الشوط الثاني من التقسيمة، حيث غادر الملعب وخضع لفحص طبي تحت إشراف الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب الفريق.

وخضع بواليا لجلسة علاج طبيعي واستشفاء للتخفيف من آلام الكدمة التي تعرض لها في القدم.

ابراهيم عبد الغفار

كاتب ومحرر ومدير تحرير موقع ايجي سبورت الرياضي، مختص بتغطية أخبار الرياضة المصرية والعالمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى