نتيجة مباراة طلائع الجيش اليوم ضد الجونة في الدوري المصري
نتيجة مباراة طلائع الجيش اليوم ضد الجونة في الدوري المصري

يقدم لكم موقع إيجي سبورت الرياضي نتيجة مباراة طلائع الجيش اليوم ضد الجونة في الدوري المصري حيث إلتقي الفريقين معا اليوم الأربعاء 8 من أبريل 2021 وذلك في إطار منافسات الجولة الثامنة عشر من عمر مسابقة

الدوري المصري.

وإنتهت منذ قليل أحداث المباراة بفوز فريق طلائع الجيش فوزاً كبيراً على نظيره الجونة برباعية نظيفة.

وخاض الفريقين تلك المباراة بالتشكيل التالي :

تشكيل الجونة :

حراسة المرمي : عبدالمنعم

خط الدفاع : نجويم – نجيب – وائل – محمد يكن

خط الوسط : السيد – أكا

إسلام – الشبراوي – عبدالفتاح

خط الهجوم : عمر السعيد

بينما جاءت تشكيلة طلائع الجيش :

حراسة المرمي : محمد بسام

خط الدفاع : زولا – جمال – علاء الدين – محارب

خط الوسط : سمير – لاشين

السيسي – كونيه – منسي

خط الهجوم : عمرو جمال

نتيجة مباراة طلائع الجيش اليوم ضد الجونة في الدوري المصري

ملخص المباراة :

سجل الهدف الأول اسلام محارب في الدقيقة 30 من هجمة منظمة من لاعبي طلائع الجيش أنهاها ناصر منسي بتمريرة أرضية هيأت الكرة لزميله إسلام محارب المتمركز على حدود الزاوية اليمنى لمنطقة جزاء الجونة والذي استقبل الكرة بتسديدة يسارية أكثر من رائعة سكنت الشباك في أقصى الزاوية اليسرى العلوية للمرمى.

وفي الدقيقة 45 أضاف ناصر منسي الهدف الثاني من خلال ركلة ركنية لطلائع الجيش على يمين مرمى الجونة، نفذها مهند لاشين بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها ناصر منسي برأسية متقنة وضعت الكرة داخل الشباك.

ثم في الدقيقة 47 يضيف أحمد سمير الهدف الثالث من خلال هجمة منظمة من لاعبي طلائع الجيش على الجبهة اليسرى أنهاها ناصر منسي بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء استقبلهاأحمد سمير بتسديدة مباشرة وضعت الكرة داخل الشباك.

نتيجة مباراة طلائع الجيش اليوم ضد الجونة في الدوري المصري

وشهدت الدقيقة 61 حكم المباراة احتسب ركلة جزاء لصالح طلائع الجيش بعد عرقلة لعمرو جمال داخل منطقة الجزاء من المدافع محمد نجيب ولكن يتصدي لها الحارس أحمد عادل عبد المنعم بنجاح.

وفي الدقيقة 80 يضيف أحمد سمير الهدف الرابع ومجهود فردي من إسلام محارب في إختراق منطقة جزاء الجونة من جهة اليمين أنهاه بعرضية أرضية استقبلها زميله أحمد سمير بتسديدة قوية وضعت الكرة داخل الشباك.

وبهذا الفوز رفع فريق طلائع الجيش رصيده من النقاط إلى النقطة 17 ليحتل المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري المصري فيما تجمد رصيد الجونة عند النقطة 21 في المركز الحادي عشر.

وفي الدقيقة 90 يضيف حكم اللقاء 4 دقائق وقت محتسب بدل ضائع لتنتهي المباراة بفوز فريق طلائع الجيش علي الجونة برباعية نظيفة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *