أخبار الاسماعيلي

إيهاب جلال يحقق الفوز رقم 100 في مسيرته التدريبية بالدوري

عاد برازيل الكرة المصرية ”النادي الإسماعيلي“ لتذوق طعم الإنتصارات على يد إيهاب جلال ،في عام 2021 ،بعد مرور 99 يوماً علي الفوز علي نظيره أسوان بهدفين دون رد ،في اللقاء الذي أقيم ضمن منافسات الجولة الخامسة.

وتعرض الإسماعيلي إلي سلسلة نتائج غير جيدة طوال 13 لقاء متتالية في الدوري دون تحقيق الفوز في أسوا بداية في تاريخ الدراويش في مسابقة الدوري منذ إنطلاقة عام 1948.

واستطاء الإسماعيلي تقديم اداء مميز وقوي امام المصري البورسعيد ،ليحقق فوزا هاما بهدفين مقابل هدف ،في اللقاء الذي أقيم بملعب إستاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية.

ورفع الدراويش رصيدة من النقاط إلي النقطة 14 ،احتل بها المركز السابع عشر بجدول ترتيب مسابقة الدوري ،في 18 لقلء خاضهم الفريق ،حيث حقق الفوز في مباراتين وتعادل 8 ،وخسر 8.

إيهاب جلال يحقق الفوز رقم 100 في مسيرته التدريبية بالدوري

وتعد مواجهة المصري بالأمس هي المباراة الثانية للجهاز الفني الجديد للإسماعيلي بقيادة إيهاب جلال، بعد الهزيمة من سيراميكا كليو باترا في المواجهة الأول التي خسرها ”إيهاب جلال “بهدفين مقابل هدف.

 

وشهدت المباراة، حدثاً تاريخياً، حيث حقق إيهاب جلال المدير الفني الجديد للدراويش (ثاني مبارياته مع الفريق) الفوز الرقم 100 في مسيرته التدريبية الدوري في 214 مباراة.

بواقع 67 فوزاً مع مصر المقاصة، 14 مع المصري، 8 مع الزمالك، 7 مع إنبي. في حين تلقّى علي ماهر المدير الفني للمصري، الهزيمة 25 في مسيرته التدريبية في الدوري في 101 مباراة، الثالثة هذا الموسم وهي السادسة مع فريقه الحالي.

وينتظر عشاق الدراويش الفوز الثالث هذا الموسم لفريق الأصفر امام الإنتاج الحربي يوم 1 مايو القادم ،علي ملعب إستاد الجيش ببرج العرب ، في إطار منافسات الأسبوع التاسع عشر بالدوري المصري

جدول المباريات
أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

ميدو حسين

كاتب ومحرر رياضي بموقع ايجي سبورت الرياضي ، مختص بتغطية نادي الإسماعيلي، والرياضة المصرية المحلية يمكن التواصل معة عبر الإيميل Mido.hussen@yahoo.com أو عبر الهاتف الشخصي من هنا 01288638544

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى