آخر الأخبارأخبار الأهلي

أخبار النادي الأهلي اليوم السبت 10-04-2021

يقدم لكم موقع إيجي سبورت الرياضي أخبار النادي الأهلي اليوم السبت 10-04-2021 استعدادا لمباراة النصر القاهري القادمة في بطولة  كأس مصر لموسم 2020-2021.

أخبار الأهلي من الموقع الرسمي للنادي

ياسر إبراهيم يواصل تنفيذ برنامجه التأهيلي

ياسر إبراهيم، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، واصل تنفيذ برنامجه التأهيلي؛ للتعافي من الإصابة في العضلة الضامة.
وكان اللاعب قد تغيب عن مباراة سيمبا التنزاني في دوري أبطال إفريقيا أمس؛ بسبب إصابته في العضلة الضامة.
وينتظر الجهاز الفني نتيجة الفحوصات الطبية التي سيخضع لها اللاعب خلال الساعات المقبلة؛ لتحديد موقفه من العودة إلى التدريبات الجماعية وإعلان جاهزيته.
واستأنف الأهلي تدريباته اليوم على ملعب التتش بالجزيرة دون الحصول على راحة بعد  خوض مباراة سيمبا التنزاني أمس، ضمن مباريات الجولة السادسة والأخيرة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.
ويستعد الأهلي لمواجهة فريق النصر الأربعاء المقبل في دور الـ32 من منافسات كأس مصر.

موسيماني يجتمع مع طبيب الفريق للاطمئنان على المصابين

بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عقد جلسة مع الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي للفريق؛ للاطمئنان علي حالة المصابين.
ويتسلم الجهاز الفني تقريرا دوريا عن الحالة الطبية للاعبين المصابين؛ للاطمئنان عليهم، والوقوف على تطورات برامجهم التأهيلية.

أخبار النادي الأهلي اليوم السبت 10-04-2021

ناصر ماهر يكتفي بالتأهيل

ناصر ماهر، لاعب الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اكتفى بالتأهيل، ولم يشارك في التدريبات الجماعية للفريق التي أقيمت على ملعب التتش بالجزيرة اليوم السبت.
وقال سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة إن ناصر ماهر، يعاني من نزلة برد تسببت في عدم مشاركته في التدريبات الجماعية للفريق.
وأضاف أن «ماهر» يخوض تدريبات تأهيلية خفيفة في «الجيم» قبل استكمال التدريبات البدنية بالجري حول الملعب بعدما تواجد اليوم، وخضع لبعض الفحوصات الطبية للاطمئنان على حالته

 آلام المعدة تبعد «والتر بواليا» عن التدريب الجماعي

والتر بواليا، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، غاب عن تدريبات الفريق الجماعية ظهر اليوم السبت علي ملعب التتش بالجزيرة.
من جانبه قال سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، إن والتر بواليا مهاجم الفريق يخضع حاليا لبعض الفحوصات الطبية؛ من أجل الاطمئنان على حالته بعد شكواه من آلام المعدة.

واستأنف الأهلي تدريباته ظهر اليوم السبت علي ملعب التتش بالجزيرة دون الحصول على راحة سلبية من التدريبات بعد الفوز على سيمبا التنزاني بهدف نظيف أمس في ختام منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وحرص بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق على عقد محاضرة فنية مع اللاعبين قبل انطلاق مران الأهلي، طالبهم فيها بغلق صفحة مباراة سيمبا التنزاني، ودوري أبطال إفريقيا؛ من أجل التركيز في الموجهات المحلية المقبلة، التي تبدأ بمواجهة النصر في بطولة كأس مصر.

ويستعد الأهلي لخوض عدة مواجهات مهمة، في المنافسات المحلية، تبدأ بمواجهة النصر يوم الأربعاء المقبل في إطار منافسات دور الـ32 بمسابقة كأس مصر

أخبار النادي الأهلي اليوم السبت 10-04-2021

موسيماني يُحاضر اللاعبين استعدادًا لمواجهة النصر

بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عقد محاضرة فنية مع اللاعبين قبل انطلاق مران الفريق ظهر اليوم السبت مع اللاعبين على ملعب التتش بالجزيرة؛ استعدادًا لمواجهة فريق النصر المقبلة، في بطولة كأس مصر.

واستأنف الأهلي تدريباته اليوم دون الحصول على راحة سلبية، بعد خوض مباراة سيمبا التنزاني في الجولة السادسة والأخيرة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وفاز الأهلي أمس على سيمبا التنزاني بهدف نظيف سجله محمد شريف، في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد الأهلي وwe السلام.

وكأن الأهلي قد حسم تأهله إلى دور الثمانية في البطولة من الجولة الماضية، عن المجموعة الأولى رفقه سيمبا التنزاني، بعدما احتل فيها المركز الثاني خلف بطل تنزانيا.

ويدخل الأهلي معسكرا مغلقا يوم الثلاثاء المقبل؛ استعدادا لمواجهة فريق النصر الأربعاء المقبل، في إطار منافسات دور الـ32 بمسابقة كأس مصر.

«عبدالحفيظ» يتحدث عن موقف «هاني» من المشاركة في مباراة النصر

سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، قال إن الفحوصات الطبية أثبتت إصابة محمد هاني، الظهير الأيمن للفريق بشد في العضلة الضامة، ولن يلحق بمباراة النصر في دور الـ32 من بطولة كأس مصر.
وأشار مدير الكرة بالأهلي إلى أن اللاعب سيخضع لبرنامج تأهيلي وعلاجي، تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق؛ من أجل تجهيزه للمرحلة المقبلة.
وأوضح أن موعد إعلان جاهزية محمد هاني وعودته للمشاركة في التدريبات الجماعية للفريق لم يتحدد بعد، وسيكون وفقا لتحسن حالة اللاعب من خلال البرنامج العلاجي والتأهيلي الذي يخضع له.

موسيماني يمنح اللاعبين راحة من التدريبات غدًا

بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قرر منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات غدا الأحد، وفقا للبرنامج الموضوع للاعبين، في ظل ضغط المباريات، على أن يستأنف الفريق تدريباته بعد غدٍ الاثنين؛ استعدادا لمواجهة النصر المقبلة.
وكان الأهلي قد خاض تدريباته ظهر اليوم السبت على ملعب التتش بالجزيرة دون الحصول على راحة من التدريبات، بعد الفوز على سيمبا التنزاني بهدف نظيف أمس، في ختام منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.
وحسم الأهلي بطاقة التأهل إلى دور الثمانية في بطولة دوري أبطال إفريقيا، رفقة سيمبا التنزاني بعد احتلاله المركز الثاني في المجموعة الأولى.

 

 

جدول المباريات

لا يوجد مباريات هذا اليوم

أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

أحمد صلاح

محرر وكاتب بموقع إيجي سبورت الرياضي، مختص بتغطية أخبار الرياضة المصرية المحلية، وأخبار نادي الزمالك ويمكن التواصل معه عبر Ahmedsalaheldin2088@gmail.com أو الإتصال عبر 01092616162

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى