آخر الأخبار

نتيجة مباراة توتنهام ضد مانشستر يونايتد بالدوري الإنجليزي

مباراة توتنهام ضد مانشستر يونايتد

يقدم لكم موقع إيجي سبورت الرياضي نتيجة مباراة توتنهام ضد مانشستر يونايتد ،في إطار منافسات الدوري الممتاز الإنجليزي موسم 2020/2021

وأقيمت المباراة على أرضية توتنهام هوتسبر ،ضمن منافسات الأسبوع الحادي والثلاثين في بطولة الدوري الإنجليزي

وبدا توتنهام اللقاء بتشكيل مكون من…

حارس مرمي :لوريس.

خط الدفاع:ريجليون – داير – رودون – أورييه

خط الوسط:هويبيرج – ندومبيلي .

أمامهم الثلاثي :سون – مورا – لوسيلسو

خط الهجوم : هاري كين.

وفيما جاء تشكيل مانشستر يونايتد علي النحو التالي…

حراسة المرمي :هندرسون.

خط الدفاع:شو – ماجواير – لينديلوف – وان بيساكا

خط الوسط:فريد – مكتوميناي – فرنانديز

خط الهجوم:راشفورد – كافاني – بوجبا

وجاءت أحداث اللقاء سريعة من جانب لاعبي فريق مانشستر يونايتد في الدقيقة 17 ،محاولة هجومية خطيرة بعد هجمة منظمة استغلها ماركوس راشفورد في إختراق منطقة الجزاء وأطلق تسديدة قوية أبعدها المدافع إيريك داير في التوقيت المناسب تماما لتمر بجوار القائم الأيسر للمرمى.

ويعود فريق تنوتنهام مبادلة مانشستر يونايتد الهجمات في الدقيقة 23 ،ركلة ركنية لتوتنهام هوتسبر على يمين مرمى مانشستر يونايتد، نفذها سون هيونج مين بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع بشكل سريع من أمام المرمى إلى وسط الملعب.

نتيجة مباراة توتنهام ضد مانشستر يونايتد بالدوري الإنجليزي

وفي الدقيقة 36 احرز فريق مانشستر يونايتد هدف ،لكن حكم المباراة لجأ إلى تقنية الفيديو للتأكد من صحة الهدف ،بعد العودة لتقنية الفيديو، حكم المباراة ألغى هدف مانشستر يونايتد نتيجة وجود خطأ عكسي ضد سكوت ماكوميناي أثناء بناء الهجمة

الهدف الأول لفريق توتنهام في الدقيقة 40 عن طريق هجمة منظمة أكثر من رائعة بمجموعة من التمريرات القصيرة بين أقدام اللاعبين استغلها لوكاس مورا ونجح في اختراق منطقة جزاء مانشستر يونايتد ثم مرر كرة عرضية أرضية بإتجاه سون هيونج مين الخالي تماما من الرقابة الدفاعية والذي لم يجد أي صعوبة في وضع الكرة داخل الشباك.

ويحتسب حكم اللقاء ثلاثة دقائق وقت محتسب بدل الضائع بدون أي أضافة لينتهي أحداث الشوط الأول بتقدم فريق توتنهام علي نظيره مانشستر يونايتد بهدف دون رد.

الشوط الثاني مباراة توتنهام ضد مانشستر يونايتد بالدوري الإنجليزي

بداية الشوط الثاني أختلفت تماما عن الشوط الأول في الدقيقة57،هدف التعادل لفريق مانشستر يونايتد عن طريق هجمة منظمة للاعبي مانشستر يونايتد استغلها إدينسون كافاني في إختراق منطقة جزاء توتنام هوتسبر ثم سدد كرة قوية تصدى لها الحارس هوجو لوريس بصعوبة قبل أن ترتد وتجدمتابعة من فريد بتسديدة مباشرة سكنت الشباك.

وتشهد الدقيقة 63 ،محاولة هجومية خطيرة لمانشستر يونايتد عن طريق برونو فيرنانديز بتسديدة يمينية متقنة من خارج حدود منطقة الجزاء في أقصى الزاوية اليسرى للمرمى تصدى لها الحارس هوجو لوريس ببراعة وأبعد الكرة إلى ركلة ركنية.

نتيجة مباراة توتنهام ضد مانشستر يونايتد بالدوري الإنجليزي

الهدف الثاني لفريق مانشستر يوتايتد في الدقيقة 79 عن طريق،هجمة منظمة من لاعبي مانشستر يونايتد على الجبهة اليمنى أنهاها ماسون جرينوود بعرضية متقنة إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها إدينسون كافاني برأسية قوية وضعت الكرة داخل الشباك.

وقبل إنتهاء اللقاء يحرز الشياطين الحمر الهدف الثالث عن طريق هجمة مرتدة سريعة من لاعبي مانشستر يونايتد أنهاها بول بوجبا بتمريرة بينية استغلها ماسون جرينوود في إختراق منطقة الجزاء ثم أطلق تسديدة قوية سكنت شباك الحارس هوجو لوريس.

ويحتسب حكم اللقاء 7 دقائق وقت محتسب بدل الضائع بدون أي أضافة لينتهي أحداث المباراة بفوز مانشستر يونايتد علي نظيره توتنهام بثلاثة أهداف مقابل هدف

ميدو حسين

كاتب ومحرر رياضي بموقع ايجي سبورت الرياضي ، مختص بتغطية نادي الإسماعيلي، والرياضة المصرية المحلية يمكن التواصل معة عبر الإيميل Mido.hussen@yahoo.com أو عبر الهاتف الشخصي من هنا 01288638544

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى