مران الزمالك .. كارتيرون يتسلم تقرير لحرس الحدود
مران الزمالك .. كارتيرون يتسلم تقرير لحرس الحدود

مران الزمالك .. تسلم الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تقريرا مفصلا عن فريق حرس الحدود من الجهاز المعاون له على هامش تدريبات اليوم الإثنين .

وطلب المدرب الفرنسي من جهازه المعاون تجهيز تقرير عن نقاط القوة والضعف في فريق حرس الحدود قبل مواجهة الفريقين المقرر لها يوم الأربعاء المقبل في دور الـ32 من مسابقة كأس مصر .

ماهي اخبار نادي الزمالك اليوم الاثنين 12-4-2021

تدريبات بدنية وإطالات قبل انطلاق المران

خضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لبعض التدريبات البدنية والإطالات في مجمع صالات بالنادي قبل انطلاق التدريبات الجماعية للأبيض.

وجاءت الفقرة تحت إشراف الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق، حيث يسعى إلى رفع الحالة البدنية للاعبين قبل مواجهات بطولتي الدوري والكأس.

مران الزمالك .. كارتيرون يتسلم تقرير لحرس الحدود

جلسة مطولة بين كارتيرون واللاعبين قبل المران

عقد المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مطولة مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات الجماعية للفريق اليوم الإثنين.

وطالب المدير الفني اللاعبين بغلق ملف البطولة الإفريقية، والتركيز على المباريات المقبلة في بطولتي كأس مصر والدوري المصري، مشيراً إلى قدرة الفريق على التتويج بالبطولتين

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة نظيره حرس الحدود يوم الأربعاء المقبل على ملعب ستاد السويس، ضمن مواجهات دور الـ٣٢ من بطولة كأس مصر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *