آخر الأخباردوري أبطال اوروبا
أخر الأخبار

الأصابات تضرب ريال مدريد قبل مواجهة ليفربول في دوري أبطال اوروبا

الأصابات تضرب ريال مدريد قبل مواجهة ليفربول في دوري أبطال اوروبا

خاض ريال مدريد اليوم تدريباته في المدينة الرياضيه”فالديببيباس” أستعداداً لمواجهة ليفربول في مباراة الإياب في إطار منافسات دور ربع نهائي ببطولة دوري أبطال أوروبا، وتقام تلك المباراة علي ملعب الإنفيليد.

ويعاني المرينجي من غياب العديد من اللاعبين للإصابه ومنهم لوكاس فاسكيز والتي أٌصيب في مباراة الكلاسيكو التي أٌقيمت في السبت الماضي علي ملعب ألفريدو دي ستيفانو في إطار منافسات الجولة الثلاثون من بطولة الدوري الأسباني “الليجا” بالإضافه إلي غياب داني كارفخال وسيرجيو راموس وإيدين هازارد.

ومن المتوقع غياب هازارد لتجنب عودة الأصابات له حتي يعلن الجهاز الطبي شفائة الكامل من الأصابات التي يعاني منها منذ قدومه من تشيلسي الإنجليزي.

ويسعي هازارد للعودة إلي الملاعب سريعاً حتي يشارك مع المرينجي فيما تبقي من مباريات دوري أبطال أوروبا وبطولة الدوري الأسباني.

الأصابات تضرب ريال مدريد قبل مواجهة ليفربول في دوري أبطال اوروبا

وفي سياقة غاب نجم الفريق فيدي فالفيردي عن مران اليوم ومن المتوقع أنه سيغيب عن مباراة الريدز بسبب الأصابة التي تعرض لها في المباراة الأخيرة، ويبذل فالفيردي مجهوداً كبيراً للالحاق بمباراة ليفربول،

قد خاض اليوم المران بمفرده داخل منشأت المدينة الرياضية للمرينجي  وخاض أيضاً داني كارفخال المران بمفردة علي أرضية الملعب فيما غاب سيرجيو راموس عن مران اليوم.

وتقام مباراة دوري الأبطال بين ريال مدريد وليفربول يوم الأربعاء المقبل الموافق 14/4 في تمام الساعة التاصعة مساءً بتوقيت القاهره والعاشرة بتوقيت السعودية.

الجدير بالذكر أن المباراة الأولي أنتهت بفوز ريال مدريد بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد سجله الفرعون المصري محمد صلاح.

جدول المباريات

لا يوجد مباريات هذا اليوم

أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

جهاد هاني

صحفي في موقع ايجي سبورت الرياضي عمل بالعديد من المواقع الرياضية مثل كورة ڤيو وبلس 90 و جريدة الشورى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى