آخر الأخبارأخبار الزمالك
أخر الأخبار

مران الزمالك .. فقرة تأهيلية للاعبين قبل انطلاق المران

مران الزمالك .. فقرة تأهيلية للاعبين قبل انطلاق المران

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء فقرة تأهيلية واستشفائية، قبل بدء مران الزمالك اليوم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر النادي.

وجاءت هذه الفقرة تحت إشراف الجهاز الفني للزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون؛ من أجل زيادة معدلات اللياقة والوظائف البدنية للاعبين، قبل انطلاق المران.

سباعي الزمالك ينتظم في التدريبات

انتظم طارق حامد، وأشرف بن شرقي، وفرجاني ساسي، ومحمود حمدي الونش، وأحمد سيد زيزو، ومحمود عبد الرحيم جنش، وحازم إمام لاعبو فريق الكرة الأول بنادي الزمالك في التدريبات الجماعية للفريق بملعب النادي.

جاء ذلك عقب حصول سباعي الفريق على راحة من التدريبات امس الإثنين وفقا لقرار الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون لعدم تعرضهم للإرهاق في ظل ضغط المباريات المتواصل خلال الفترة الأخيرة.

ماهي اخبار الزمالك اليوم 

كارتيرون يضع برنامج تأهيليًا خاصًا للاعبين

قام الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون بعمل برنامج تأهيلي خاص للاعبين على هامش مران الزمالك اليوم بملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.

وقام كارتيرون بتقسيم اللاعبين إلى مجموعتين، أدت كل مجموعة تدريبا تأهيليا بالكرة تحت إشراف الجهاز الفني للفريق، من خلال تدوير الكرة بشكل سريع مع الحركة.

فقرة تأهيلية لعبد الله جمعة على هامش المران

خاض عبد الله جمعة الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، فقرة تأهيلية قوية على هامش المران الجماعي اليوم بملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، وذلك تحت قيادة عمرو المطراوي إخصائي التأهيل بالفريق.

وقام جمعة بالركض الخفيف وبعض التدريبات التأهيلية لمدة نصف ساعة، ثم توجه لجيمانيزيوم النادي لاستكمال البرنامج التجهيزي والتأهيلي.

أخبار نادي الزمالك اليوم الثلاثاء 13-4-2021

سلبية مسحة الفريق قبل مواجهة الحدود

أسفرت نتيجة المسحة الطبية للكشف عن فيروس كورونا، التي خضع لها لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن سلبيتها، وذلك استعدادا لمواجهة حرس الحدود.

أدى محمد أشرف روقا لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم، برنامجا تأهيليا على هامش مران اليوم بملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.

وأدى اللاعب بعض التدريبات بجمانيزيوم النادي أعقبها بتدريبات الركض بمحيط الملعب، وذلك في ظل شكواه من شد في العضلة الخلفية على هامش مران الزمالك اليوم

وحرص الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي على الحديث مع اللاعب، ومنحه بعض التعليمات ليقوم بتنفيذها خلال الفقرة التأهيلية التي يخوضها.

ويستعد الزمالك للقاء حرس الحدود غدا الأربعاء في إطار دور ال٣٢ لكأس مصر.

 

طارق الفرماوي

كاتب ومحرر رياضي بموقع ايجي سبورت، متخصص في تغطية أخبار نادي الزمالك المصري، والدوري المحلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى