نتيجة مباراة الأهلي اليوم ضد النصر في كأس مصر
نتيجة مباراة الأهلي اليوم ضد النصر في كأس مصر

يقدم لكم موقع إيجي سبورت الرياضي نتيجة مباراة الأهلي اليوم ضد النصر في كأس مصر حيث إلتقي الفريقين معا اليوم الأربعاء 14 من أبريل 2021 وذلك في إطار منافسات دور الـ32 من بطولة كأس مصر.

ملخص المباراة :

بدأت المباراة بسجال على الكرة بين اللاعبين في وسط الملعب.

وفي الدقيقة الثالثة تسديدة من طاهر محمد طاهر من يمين منطقة الجزاء تصدى لها حارس مرمى فريق النصر.

وفي الدقيقة 20 تمريرة سحرية من مروان محسن إلى وليد سليمان لكن تمر من أمامه لتصل إلى صلاح محسن سددها من يسار منطقة الجزاء مرت بجوار القائم الأيسر.

وفي الدقيقة 22 تمريرة رائعة من طاهر محمد طاهر إلى مروان محسن داخل منطقة الجزاء، مررها إلى صلاح محسن سددها من على حدود الستة ياردة لكن أنقذها حارس مرمى النصر وارتدت إلى ناصر ماهر سددها لكن أنقذها مرة أخرى.

نتيجة مباراة الأهلي اليوم ضد النصر في كأس مصر

وشهدت الدقيقة 36 تسديدة من وليد سليمان من مخالفة من خارج منطقة الجزاء تصدى لها حارس مرمى النصر بصعوبة.

وفي الدقيقة 43 كرة طولية من وسط الملعب لصالح الأهلي، أبعدها حارس مرمى النصر لتصل إلى صلاح محسن سددها من داخل منطقة الجزاء بالقدم اليسرى أعلى عارضة مرمى فريق النصر.

ويضيف حكم اللقاء دقيقتين وقت محتسب بدل ضائع ليحرز النادي الأهلي الهدف الأول الهدف من خلال كرة عرضية من الطرف الأيمن لصالح الأهلي عن طريق مروان محسن شتتها دفاع النصر

لتصل إلى وليد سليمان عند علامة الجزاء سددها داخل الشباك لينتهي الشوط الأول بتقدم النادي الأهلي علي النصر بهدف نظيف.

نتيجة مباراة الأهلي اليوم ضد النصر في كأس مصر

الشوط الثاني :

بداية هجومية من جانب فريق الأهلي في أولي دقائق الشوط الثاني حيث شهدت الدقيقة 50 كرة عرضية من صلاحمحسن من الطرف الأيسر مرت بجوار القائم الأيسر لمرمى فريق النصر.

وفي الدقيقة 54 يحرز فريق النصر هدف التعادل من خلال تبادل كرات رائع بين الظهير الأيسر وأوشا الجناح الأيسر، ومن ثم عرضية أرضية من الطرف الأيسر لتصل إلى أحمد الصعيدي داخل منطقة الستة ياردة سددها داخل الشباك.

وفي الدقيقة 62 كرة مقوسة من مخالفة من الطرف الأيمن شتتها دفاع فريق النصر لتل إلى رامي ربيعة سددها قوية برأسه أنقذها المدافع من على خط المرمى.

وفي الدقيقة 69 تسديدة من أحمد كالوشا من خارج منطقة الجزاء مرت بجوار القائم الأيمن لمرمى فريق الأهلي.

وفي الدقيقة 77 كرة عرضية من الطرف الأيسر لصالح الأهلي غيرت اتجاها وأنقذها حارس مرمى النصر بنجاح.

وفي الدقيقة 81 تسديدة من أحمد حسين لاعب النصر من خارج منطقة الجزاء مرت بعيدة عن المرمى.

نتيجة مباراة الأهلي اليوم ضد النصر في كأس مصر

وشهدت الدقيقة 83 يحرز النادي الأهلي الهدف الثاني من خلال تسديدة من طاهر محمد طاهر من خارج منطقة الجزاء ارتطمت بالدفاع، ووصلت إلى بواليا سددها بالقدم اليسرى من لمسة واحدة لتسكن شباك حارس مرمى النصر.

وفي الدقيقة 88 تمريرة سحرية من كهربا من يسار منطقة الجزاء إلى والتر بواليا يمين منطقة الجزاء سددها لكن تصدي رائع من حارس المرمى.

ويضيف حكم اللقاء أربعة دقائق وقت محتسب بدل ضائع لتنتهي المباراة بفوز النادي الأهلي علي فريق النصر بهدفين مقابل هدف ليتأهل إلي دور ال 16

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *