آخر الأخبارأخبار الزمالك
أخر الأخبار

أخبار نادي الزمالك اليوم السبت 17-4-2021

أخبار نادي الزمالك اليوم السبت 17-4-2021

يقدم لكم موقع ايجي سبورت الرياضي أخبار نادي الزمالك اليوم السبت 17-4-2021 حيث حرص الفرنسي كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على التواجد مبكرا باستاد القاهرة قبل انطلاق التدريب الختامي للاعبين استعدادا للقاء القمة أمام الأهلي.

وتواجد المدير الفني لتفقد الملعب وتحديد المكان الذي سيجري فيه لاعبو الفريق الإطالات والتدريبات البدنية قبل خوض التدريب، كما تفقد كارتيرون أرضية الملعب فور الوصول لاستاد القاهرة.

تدريبات بدنية وإطالات للاعبي الزمالك

أدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات بدنية وإطالات باستاد القاهرة قبل انطلاق التدريبات الجماعية استعدادا للقاء القمة المقبلة أمام الأهلي.

وتولى الفرنسي كارتيرون المدير الفني للفريق، وأسامة نبيه المدرب العام، وفرناندو مدرب الأحمال الإشراف على التدريبات البدنية قبل انطلاق المران.

أخبار نادي الزمالك اليوم السبت 17-4-2021

رسالة خاصة من كارتيرون لشيكابالا قبل القمة

حرص الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على عقد جلسة خاصة مع محمود عبد الرازق “شيكابالا” صانع ألعاب الفريق على هامش مران اليوم باستاد القاهرة.

وطلب المدرب الفرنسي من قائد الفريق أهمية التركيز في لقاء الغد أمام الأهلي، ومنحه بعض التعليمات الفنية الخاصة، والتشديد على أهمية دوره الفني والقيادي في المباراة.

وأوضح كارتيرون لشيكابالا ضرورة الحديث الدائم مع لاعبي الفريق داخل الملعب ومنحهم التعليمات باستمرار، وأهمية عدم التركيز مع ما يحدث خارج الملعب لتجنب تشتيت الانتباه.

جلسة بين كارتيرون واللاعبين

عقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق الختامي للفريق باستاد القاهرة استعدادا لمباراة القمة المقبلة أمام الأهلي.

وطالب المدير الفني اللاعبين بضرورة التركيز وشرح لهم البرنامج التدريبي الذي سينفذوه في مران اليوم، وأكد على ثقته في قدرتهم على تحقيق الفوز في لقاء الغد.

أخبار نادي الزمالك اليوم السبت 17-4-2021

الجهاز الفني يعد تقريرًا عن القمة لكارتيرون 

حرص الجهاز الفني المعاون لباتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على إعداد تقرير عن الأهلي قبل مباراة الفريقين مساء غد الأحد في المباراة المؤجلة من الجولة الرابعة لمسابقة الدوري الممتاز.

وطلب المدرب الفرنسي من جهازه المعاون إعداد تقرير فني عن حالة الفريق المنافس في المباريات الأخيرة ونتائجه، بجانب متابعة بعض مبارياته لدراسة طريقة الأداء واللعب، والتركيز على نقاط القوة والضعف.

ويجتمع المدرب الفرنسي بجهازه المعاون مساء اليوم السبت بعد الإفطار على هامش المعسكر للنقاش حول استعدادات الفريق للقمة بشكل عام، ومناقشة خطة الفريق للمباراة.

تدريبات ترفيهية في مران الزمالك

أدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات ترفيهية خلال المران الختامي للفريق باستاد القاهرة استعدادا لمباراة القمة المقبلة أمام الأهلي.

وحرص الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي كارتيرون على تخصيص فقرة للتدريبات الترفيهية في مران اليوم

أخبار نادي الزمالك اليوم السبت 17-4-2021

فقرة خاصة للتدريب على التسديد والكرات العرضية

خصص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي كارتيرون فقرة لتدريب اللاعبين على التسديدات والكرات العرضية خلال المران الختامي للفريق باستاد القاهرة استعدادا لمباراة القمة المقبلة أمام الأهلي.

وحرص الجهاز الفني على إيقاف التدريبات لتوجيه اللاعبين ومنحهم بعض التعليمات لتنفيذها.

ويستعد الزمالك لخوض مباراة الأهلي المقبلة المقرر لها غدا الأحد في اللقاء المؤجل من الجولة الرابعة لمسابقة الدوري.

أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

طارق الفرماوي

كاتب ومحرر رياضي بموقع ايجي سبورت، متخصص في تغطية أخبار نادي الزمالك المصري، والدوري المحلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى