آخر الأخبار
أخر الأخبار

تشيلسي ينسحب من بطولة السوبر ليج

تشيلسي ينسحب من بطولة السوبر ليج

أكدت العديد من المصادر الصحفيه أن نادي تشيلسي قد  أنسحب بالفعل من بطولة دوري السوبر الأوروبي الذي أعلن عنه من قبل 12 نادي أوروبي من بينهم البلوز

وأشارت التقارير أن البلوز يجهز أوراقه من أجل الإنسحاب من السوبر ليج بعد تعرض إداراة البلوز للضغط من الجماهير.

وقد شهدت الساعات الأخيرة الماضية سعادة من قبل جماهير البلوز بعد التقارير التي تحدثت عن الإنسحاب من بطولة السوبر ليج، قد تجمهر جمهور البلوز أمام ملعب ستادمفورد برديج اعتراضاً علي مشاراكة تشيلسي في تلك البطولة.

ومن المنتظر أن يتحدث فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد ورئيس السوبر ليج الليلة في مؤتمر صحفي عن إنسحاب البلوز.

وكان هناك (12) نادياً أعلنوا إنشاء السوبر ليج وهم (مانشستر يونايتد، ليفربول، مانشستر سيتي، آرسنال، تشيلسي ، توتنهام ، برشلونة، ريال مدريد، أتليتكو مدريد، إنتر ميلا، يوفنتوس).

وفي سياقه أشارت بعض التقارير الصحفيه أن الإتحاد الأوروبي لكرة القدم يويفا بقيادة ألكسندر تشيفرين يجهز خطة للتصدي لبطولة دوري السوبر الأوروبي.

وقد أشارت إذاعة مونتي كارلو الفرنسية عن استعداد اليويفا للتعديل من بطولة دوري أبطال أوروبا باستثمارات ضخمة تنعش منافسات الشامبيونزليج، وتصل قيمة تلك الاستثمارات إلي 4.5 مليار يورو وتزداد إلي 7 مليار يورووذلك ما يدفعهم للتصدي لتلك البطولة التي ستقلل من أهمية بطولة دوري أبطال اوروبا.

وأكدت الإذاعة أن هذا الأقتراح متواجد في مكتب اليوفيا ولا يعرفه الا الأندية الرافضه لبطولة دوري السوبر الأوروبي ومن بينهم بايرن ميونخ و باريس سان جيرمان.

أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

جهاد هاني

صحفي في موقع ايجي سبورت الرياضي عمل بالعديد من المواقع الرياضية مثل كورة ڤيو وبلس 90 و جريدة الشورى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى