آخر الأخبارأخبار الأهلي

تشكيل الأهلي المتوقع لمباراة سموحة بالدورى العام

يقدم لكم موقع إيجي سبورت الرياضي تشكيل الأهلي المتوقع لمباراة سموحة والتى تقام مساء اليوم في بطولة الدورى العام لكرة القدم لموسم 2020-2021.

الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي يستضيف فريق سموحة في التاسعة والنصف من مساء اليوم الأربعاء، على استاد الأهلي والسلام في المباراة المؤجلة من الأسبوع الحادي عشر من منافسات بطولة الدوري العام.

وأعلن بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي قائمة الفريق لمباراة سموحة، والتى تتمثل في كلا من: «محمد الشناوي ورامي ربيعة ومحمود كهربا ومروان محسن، ومحمد شريف ووليد سليمان، وأيمن أشرف وبدر بانون وحسين الشحات، وأليو ديانج وعلي لطفي، وعمرو السولية وصلاح محسن، ومحمد مجدي أفشة وسعد سمير وناصر ماهر وأكرم توفيق، وطاهر محمد طاهر ووالتر بواليا ومصطفى شوبير وأحمد نبيل كوكا».

ويتطلع الأهلي إلى تحقيق الفوز، وحصد نقاط المباراة الثلاثة؛ من أجل التربع على قمة جدول الدوري في رحلة الدفاع عن اللقب للموسم السادس على التوالي، وللمرة الـ43 في تاريخه.

وجاء تشكيل الأهلي المتوقع لمباراة سموحة على النحو التالى :

حراسة المرمي : علي لطفي.

الدفاع: أكرم توفيق، بدر بانون، رامي ربيعة، أيمن أشرف.

الوسط الدفاعي: عمرو السولية، أليو ديانج.

الوسط الهجومي: محمد مجدي “أفشة”، حسين الشحات، طاهر محمد طاهر.

الهجوم: محمد شريف.

ويدخل الأهلي مواجهة اليوم ومعه30  نقطة؛ جمعها من 12 مواجهة، بعدما حقق الفوز في 9 مباريات على حساب فرق؛ «مصر المقاصة – غزل المحلة – الاتحاد – سيراميكا – الإنتاج الحربي – المقاولون – طلائع الجيش – الإسماعيلي والزمالك».
وتعادل في3 مواجهات أمام، «وادي دجلة والبنك الأهلي وبيراميدز» على الترتيب .

وتعادل في3 مواجهات أمام، «وادي دجلة والبنك الأهلي وبيراميدز» على الترتيب .

فيما يدخل سموحة المباراة وفي جعبته 24 نقطة جمعها من 17  مباراة، بعدما حقق الفوز في4 مباريات وتعادل في12 مباريات وخسر في مباراة واحدة .

 

أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

أحمد صلاح

محرر وكاتب بموقع إيجي سبورت الرياضي، مختص بتغطية أخبار الرياضة المصرية المحلية، وأخبار نادي الزمالك ويمكن التواصل معه عبر Ahmedsalaheldin2088@gmail.com أو الإتصال عبر 01092616162

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى