تشكيل الأهلي اليوم ضد سموحة بالدوري العام
تشكيل الأهلي اليوم ضد سموحة بالدوري العام

يقدم لكم موقع إيجي سبورت الرياضي تشكيل الأهلي اليوم ضد سموحة والتى تقام مساء اليوم في بطولة الدورى العام لكرة القدم لموسم 2020-2021.

الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي يستضيف فريق سموحة في التاسعة والنصف من مساء اليوم الأربعاء، على استاد الأهلي والسلام في المباراة المؤجلة من الأسبوع الحادي عشر من منافسات بطولة الدوري العام.

ويتطلع الأهلي إلى تحقيق الفوز، وحصد نقاط المباراة الثلاثة؛ من أجل التربع على قمة جدول الدوري في رحلة الدفاع عن اللقب للموسم السادس على التوالي، وللمرة الـ43 في تاريخه.

وأعلن موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي تشكيل المارد الأحمر لمباراة فريق سموحة مساء اليوم في بطولة الدورى الممتاز لكرة القدم.

وجاء تشكيل الأهلي اليوم ضد سموحة على النحو التالى :

حراسة المرمي : محمد الشناوي كمان.

الدفاع: أكرم توفيق، بدر بانون، رامي ربيعة، أيمن أشرف.

الوسط الدفاعي: عمرو السولية، أليو ديانج.

الوسط الهجومي: محمد مجدي “أفشة”، حسين الشحات، طاهر محمد طاهر.

الهجوم: محمد شريف.

سبق وقد أعلن بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي قائمة الفريق لمباراة سموحة، والتى تتمثل في كلا من: «محمد الشناوي ورامي ربيعة ومحمود كهربا ومروان محسن، ومحمد شريف ووليد سليمان، وأيمن أشرف وبدر بانون وحسين الشحات، وأليو ديانج وعلي لطفي، وعمرو السولية وصلاح محسن، ومحمد مجدي أفشة وسعد سمير وناصر ماهر وأكرم توفيق، وطاهر محمد طاهر ووالتر بواليا ومصطفى شوبير وأحمد نبيل كوكا».

ويدخل الأهلي مواجهة اليوم ومعه30  نقطة؛ جمعها من 12 مواجهة، بعدما حقق الفوز في 9 مباريات على حساب فرق؛ «مصر المقاصة – غزل المحلة – الاتحاد – سيراميكا – الإنتاج الحربي – المقاولون – طلائع الجيش – الإسماعيلي والزمالك».
وتعادل في3 مواجهات أمام، «وادي دجلة والبنك الأهلي وبيراميدز» على الترتيب .

وتعادل في3 مواجهات أمام، «وادي دجلة والبنك الأهلي وبيراميدز» على الترتيب .

فيما يدخل سموحة المباراة وفي جعبته 24 نقطة جمعها من 17  مباراة، بعدما حقق الفوز في4 مباريات وتعادل في12 مباريات وخسر في مباراة واحدة .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *