آخر الأخبارأخبار الزمالك
أخر الأخبار

فرمان من باتريس كارتيرون تجاه الجهاز الفني واللاعبين

فرمان من باتريس كارتيرون تجاه الجهاز الفني واللاعبين

قرر الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عدم السماح لأعضاء الجهاز الفني والجهازين الإداري والطبي واللاعبين بالإدلاء بأي تصريحات إعلامية خلال الفترة الحالية.

وأكد كارتيرون في قراره أن من يخالف ذلك سيتم تطبيق لائحة الفريق الاول لكرة القدم عليه.

كما قرر كارتيرون أن تكون التصريحات فقط من خلال المؤتمر الصحفي بعد المباراة من خلال المدير الفني.

وشدد المدير الفني للزمالك في قراره على أنه لن يسمح لأي فرد بالجهاز المعاون أو الجهازين الطبي والإداري واللاعبين بالإدلاء بتصريحات إعلامية إلا بموافقة كتابية من المدير الفنى للفريق.

فرمان من باتريس كارتيرون تجاه الجهاز الفني واللاعبين

وفي سياق متصل فقد أكد أسامة نبيه المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك استعداد اللاعبين والجهاز الفني لمواجهة البنك الأهلي في بطولة الدوري الممتاز.

أضاف نبيه في تصريحاته للموقع الرسمي لنادي الزمالك أن الفوز على الإنتاج الحربي خطوة جيدة لمواصلة مشوار الفريق في المنافسة على بطولة الدوري.. موضحا أن الجهاز الفني عمل بكل قوة من أجل استعادة الروح المعنوية قبل مواجهة الإنتاج، والفوز جاء نتيجة مجهود كبير من الفريق.

وقال نبيه: “أغلقنا ملف مباراة الإنتاج بشكل نهائي، وكل تركيزنا الآن هو مواصلة الانتصارات خلال الفترة المقبلة، مشيراً إلى سعي الزمالك إلى الحصول على الثلاث نقاط في أي مواجهة يخوضها الفريق”.

وواصل مدرب الزمالك: “من الصعب التحدث عن أداء الفريق في الوقت الحالي نظراً لضغط المباريات الكبير في جدول مسابقة الدوري، لذلك نسعى للفوز فقط والحصول على الثلاث نقاط من أجل الاستمرار في المنافسة”.

واختتم أسامة نبيه تصريحاته بأنه سيتم منح جميع اللاعبين فرصة للمشاركة في المباريات خلال الفترة المقبلة، وسنعتمد على سياسة التدوير بين اللاعبين في ظل ضغط المباريات.

ويستعد الزمالك لمواجهة البنك الأهلي المقررة إقامتها يوم الإثنين المقبل على ستاد القاهرة الدولي، ضمن مواجهات الجولة السابعة عشرة من بطولة الدوري.

طارق الفرماوي

كاتب ومحرر رياضي بموقع ايجي سبورت، متخصص في تغطية أخبار نادي الزمالك المصري، والدوري المحلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى