مران الزمالك .. عودة شيكابالا وتأهيل حازم إمام 
مران الزمالك .. عودة شيكابالا وتأهيل حازم إمام 

مران الزمالك .. واصل حازم إمام الظهير الأيمن للفريق للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك خوض البرنامج التأهيلي الخاص به في ظل معاناته من الإصابة.

وكان حازم قد تعرض للإصابة في مباراة الأهلي المؤجلة من الجولة الرابعة لمسابقة الدوري.. ووضع الجهاز الطبي برنامجا تأهيليا له كي يتمكن من العودة للمشاركة في التدريبات في أقرب وقت.

شيكابالا ينتظم في التدريبات

انتظم محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في تدريبات الفريق اليوم التي تقام على ملعب النادي استعدادا للقاء البنك الأهلي.

وكان شيكابالا يعاني من إصابة عضلية تعرض لها في مباراة الفريق أمام الأهلي في اللقاء المؤجل من الجولة الرابعة لمسابقة الدوري الممتاز.

إمام عاشور يشارك في التدريبات

انتظم إمام عاشور لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في تدريبات الفريق اليوم التي تقام على ملعب النادي استعدادا للقاء البنك الأهلي.

وكان عاشور قد حصل على راحة من تدريب أمس الجمعة بإذن من الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، قبل أن يعود للمشاركة في تدريب اليوم.

عبد الشافي راحة من التدريبات

حصل محمد عبد الشافي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على راحة من مران الزمالك  اليوم استعدادا للقاء البنك الأهلي.

ومنح الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون عبد الشافي راحة من التدريب بالتنسيق مع الجهاز الطبي بسبب مرضه.

ويستعد الزمالك للقاء البنك الأهلي يوم الإثنين المقبل في الجولة السابعة عشرة لمسابقة الدوري، والتي ستقام باستاد القاهرة الدولي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *