الدوري الانجليزي

نتيجة وأهداف مباراة مانشستر سيتي ضد توتنهام في كأس الرابطة الإنجليزي

يقدم لكم موقع ايجى سبورت الرياضي نتيجة مباراة مانشستر سيتي ضد توتنهام في نهائي كأس الرابطة الإنجليزية والتي انتهى شوطها الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وأقيمت المباراة على أرضية ستاد ويمبلي بالعاصمة الإنجليزية لندن والذي تم إفتتاحه لأول مرة عام 2007 وتتسع مدرجاته لقرابة الـ 75 ألف مشجع.

وبدأ الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لنادي مانشستر سيتي، المباراة بتشكيل مكون من.

في حراسة المرمى: ستيفين.

وفي خط الدفاع: كانسيلو، دياز، لابورت، ووكر.

وفي خط الوسط: فرناندينيو، جوندوجان، دي بروين.

وفي خط الهجوم: رياض محرز، ستيرلينج، فودين.

وجلس على مقاعد البدلاء كلا من

، إيدرسون، ناثان آكي، جيسوس، أجويرو، زيتيشينكو، رودريجو، برناردو سيلفا، توريس، ميندي.

نتيجة وأهداف مباراة مانشستر سيتي ضد توتنهام في كأس الرابطة الإنجليزي

بدأت المباراة سريعة ومن محاولة هجومية خطيرة لمانشستر سيتي بعد إختراق عن طريق رحيم ستيرلينج لمنطقة جزاء توتنهام من جهة اليمين أنها بعرضية ارضية استقبلها زميله فيليب فودين بتسديدة مباشرة مرت بشكل قريب إلى جوار القائم الأيمن لمرمى الحارس هوجو لوريس.

وبعد ربع ساعة من بداية المباراة ومن ركلة ركنية لمانشستر سيتي على يمين مرمى توتنهام هوتسبر، نفذها كيفين دي بروين بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع بشكل سريع من أمام القائم الأيمن للمرمى إلى رمية تماس.

وفي الدقيقة 20 تسديدة مباغتة عن طريق توبي ألديرفيريلد لاعب توتنهام هوتسبر من خارج حدود منطقة جزاء مانشستر سيتي مرت بشكل قريب إلى جوار القائم الأيمن لمرمى الحارس زاك ستيفن.

نتيجة وأهداف مباراة مانشستر سيتي ضد توتنهام في كأس الرابطة الإنجليزي

وفي الدقيقة 26 هدف محقق ضائع لمانشستر سيتي بعد عرضية من الجبهة اليمنى عن طريق كيفين دي بروين إلى داخل منطقة الجزاء أخطأها المدافع توبي ألديرفيريلد في التشتيت بشكل فادح

أدي إلى وصول الكرة لأقدام فيليب فودين في مواجهة المرمى تماما ليسددها بشكل مباشر تصدى لها الحارس هوجو لوريس ببراعة وأبعد الخطورة عن مرماه.

وفي الدقيقة 36 ومن تسديدة يسارية أكثر من رائعة عن طريق رياض محرز لاعب مانشستر سيتي من داخل يسار منطقة جزاء توتنهام هوتسبر مرت بشكل خطير إلى جوار القائم الأيمن لمرمى الحارس هوجو لوريس.

ويحتسب حكم المباراة دقيقة واحدة وقت محتسب بدل من الضائع لينتهي أحداث الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف.

ومع بداية الشوط الثاني ومن محاولة هجومية مبكرة لنادي توتنهام هوتسبر بتسديدة رائعة عن طريق جيوفاني لو سيلسو من على حدود منطقة الجزاء تصدى لها الحارس زاك ستيفن ببراعة وأبعد الكرة إلى ركلة ركنية.

نتيجة وأهداف مباراة مانشستر سيتي ضد توتنهام في كأس الرابطة الإنجليزي

وفي الدقيقة 55 تسديدة قوية عن طريق رحيم ستيرلينج لاعب مانشستر سيتي من على حدود الزاوية اليمنى لمنطقة جزاء توتنهام هوتسبر مرت بشكل قريب إلى جوار القائم الأيسر لمرمى الحارس هوجو لوريس.

وفي الدقيقة 73 تألق غير عادي من هوجو لوريس حارس توتنهام هوتسبر في التصدي وإبعاد تسديدة رائعة من على حدود منطقة الجزاء عن طريق رياض محرز لاعب مانشستر سيتي.

وفي الدقيقة 83 ومن ركلة حرة مباشرة عن طريق كيفين دي بروين بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء ارتقى لها إيميريك لابورت برأسية متقنة وضعت الكرة داخل الشباك في أقصى الزاوية اليسرى للمرمى.

ويحتسب حكم المباراة ثلاث دقائق وقت محتسب بدل من الضائع لتنتهي المباراة بفوز السيتيزن بهدف مقابل لاشيء.

جدول المباريات

لا يوجد مباريات هذا اليوم

أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

تامر كرم

كاتب ومحرر بموقع ايجي سبورت الرياضي، مختص بتغطية أخبار الرياضة المحلية والدوريات العالمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى