آخر الأخبارأخبار الزمالك
أخر الأخبار

تعرف علي طاقم تحكيم مباراة الزمالك والبنك الأهلي

تعرف علي طاقم تحكيم مباراة الزمالك والبنك الأهلي

يكشف لكم موقع إيجي سبورت الرياضي طاقم تحكيم مباراة الزمالك والبنك الأهلي حيث أعلنت لجنة الحكام باتحاد الكرة المصري عن حكام مباراة الفريقين ، ضمن مؤجلات الجولة السابعة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز والمقرر لها في التاسعة والنصف مساء غد الإثنين على ستاد القاهرة الدولي.

ويضم طاقم الحكام كلا من:

احمد العدوي حكما للساحة، وأحمد ساهر، وهشام الدسوقي مساعدين، وأحمد علي حكما رابعا، ومحمود دسوقي حكم فيديو وأحمد جمال مساعد حكم فيديو.

ويحتل نادي الزمالك صدارة جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 36 نقطة جمعهم من خوض 16 مباراة حقق خلالهم الفوز في 11 لقاء والتعادل في ثلاث مباريات وتلقي الهزيمة في مبارتين.

تعرف علي طاقم تحكيم مباراة الزمالك والبنك الأهلي

يذكر أن طبيب الزمالك قد طمئن المدير الفني للفارس الأبيض باتريس كارتيرون على موقف المصابين

حيث حرص الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي بفريق الكرة الأول بنادي الزمالك على الاجتماع بالفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق على هامش تدريبات اليوم؛ وذلك من أجل التأكيد على جاهزية كل لاعبي الفريق من الناحية الطبية لمباريات الفريق المقبلة.

وأكد أسامة تماثل محمود عبد الرازق “شيكابالا” وحازم إمام ويوسف إبراهيم “أوباما” لاعبو الزمالك للشفاء من الإصابات المختلفة التي كانوا يعانون منها منذ مباراة الأهلي.

كما شهدت جلسة طبيب الزمالك مع كارتيرون، اطمئنان المدرب الفرنسي، على حالة محمد عبد الشافي الظهير الأيسر للفريق بعد تعرضه للإصابة بفيروس كورونا.

ويواجه الزمالك فريق البنك الأهلي مساء الغد الإثنين في الجولة السابعة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، والتي ستقام في التاسعة والنصف مساء باستاد القاهرة الدولي.

عماد سعد

كاتب ومحرر بموقع ايجي سبورت الرياضي يختص بتغطية الأخبار المحلية المصرية الرياضية والدوريات الأوروبية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى