آخر الأخبارأخبار الزمالك
أخر الأخبار

أخبار الزمالك اليوم الثلاثاء 27-4-2021

أخبار الزمالك اليوم الثلاثاء 27-4-2021

يقدم لكم موقع إيجي سبورت الرياضي أخبار الزمالك اليوم الثلاثاء 27-4-2021 حيث خضع أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لبرنامج تأهيلي بسبب الإصابة التي يعاني منها بشد في عضلة السمانة.

وقال الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي بالزمالك في تصريحات للموقع الرسمي للنادي إن فتوح اشتكى من آلام في عضلة السمانة، وهو سبب استبعاده من مباراة البنك الأهلي، حيث فضل الجهاز الطبي منحه راحة من أجل عدم تفاقم إصابته.

تدريبات بدنية وإطالات للاعبين قبل بدء المران

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مجموعة من التدريبات البدنية والإطالات في مجمع الصالات قبل انطلاق التدريبات الجماعية اليوم الثلاثاء.

ويسعى الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون إلى رفع المعدل البدني للاعبين قبل مواجهة المقاولون العرب في بطولة الدوري الممتاز.

ماهي أخبار الزمالك اليوم الثلاثاء 27-4-2021

لاعبو الزمالك يخضعون لمسحة طبية قبل مواجهة المقاولون

خضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمسحة طبية للكشف عن فيروس كورونا قبل انطلاق التدريبات الجماعية للفريق اليوم الثلاثاء على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.

وقام الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للزمالك بالإشراف على إجراء المسحة قبل انطلاق المران للفريق.

الونش يجري فحوصًا على هامش المران

أكد الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إجراء محمود حمدي الونش مدافع الفريق مجموعة من الفحوص على هامش مران اليوم الثلاثاء.

وقال أسامة في تصريحات للموقع الرسمي لنادي الزمالك إن الونش تعرض لكدمة قوية في الركبة خلال مباراة أمس أمام البنك الأهلي في بطولة الدوري الممتاز.

وأضاف طبيب الزمالك: “محمود حمدي الونش سيخضع لبرنامج علاجي وطبي قبل العودة للمشاركة في التدريبات الجماعية للفريق، موضحا أن الإصابة بسيطة، ولن نحتاج لفحص بالآشعة”.

أخبار الزمالك اليوم الثلاثاء 27-4-2021

كارتيرون يعقد جلسة سريعة مع اللاعبين

عقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة سريعة مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات الجماعية للفريق المقامة اليوم الثلاثاء على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.

وشرح المدير الفني للزمالك للاعبين برنامج الفريق خلال الفترة المقبلة، والاستعدادات لمواجهة المقاولون العرب في مسابقة الدوري الممتاز.

الونش يخوض تدريبات تأهيلية في “الجيم”

خضع محمود حمدي الونش لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لبعض التدريبات التأهيلية على هامش المران الجماعي للفريق اليوم الثلاثاء.

وبدأ الونش برنامجه التأهيلي بمجموعة من التمارين العلاجية في صالة الجيمانزيوم، ثم خضع لفقرة تأهيلية أخرى بالكرة على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر النادي.

تدريبات تأهيلية للأساسيين أمام البنك الأهلي

خضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، الذين شاركوا في مواجهة أمس أمام البنك الأهلي بالدوري الممتاز لمجموعة من التدريبات التأهيلية في صالة الجيمانزيوم بالنادي وذلك على هامش المران الجماعي للأبيض اليوم الثلاثاء.

وقرر الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق خوض اللاعبين الأساسيين مجموعة من التدريبات التأهيلية فقط، حرصاً على عدم تعرضهم للإرهاق.

أخبار الزمالك اليوم الثلاثاء 27-4-2021

تقسيمة قوية بين اللاعبين بإشراف كارتيرون

خضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمجموعة من التدريبات البدنية القوية على هامش المران الجماعي للفريق المقام اليوم الثلاثاء على ملعب النادي.

وخاض اللاعبون فقرات بدنية خاصة تحت إشراف فيرناندو مسئول الأحمال بالجهاز الفني، حيث بدأت بسباق سرعات، ثم فقرة أخرى خاصة بالتحكم بالكرة.

وشارك اللاعبون في تقسيمة قوية في جزء من الملعب تحت إشراف الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك.

وشهدت التقسيمة منافسة قوية بين الفريقين، حيث تألق العديد من اللاعبين أبرزهم مروان حمدي ومحمود عبد الرحيم جنش ومحمد أشرف روقا وإسلام جابر.

ويستعد الزمالك لمواجهة المقاولون العرب الخميس المقبل ضمن مباريات الجولة الثامنة عشرة من مسابقة الدوري الممتاز.

طارق الفرماوي

كاتب ومحرر رياضي بموقع ايجي سبورت، متخصص في تغطية أخبار نادي الزمالك المصري، والدوري المحلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى