آخر الأخبارأخبار الزمالك
أخر الأخبار

إستبعاد محمد عواد من معسكر مباراة المقاولون العرب

إستبعاد محمد عواد من معسكر مباراة المقاولون العرب

قرر الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، استبعاد محمد عواد حارس مرمى الفريق، من معسكر الاستعداد لمواجهة المقاولون العرب في الدوري الممتاز.

وجاء قرار المدير الفنى للزمالك لعدم التزام الحارس بالتدريبات المقررة مع الفريق.

ويغيب أيضا عن مواجهة المقاولون العرب غدا اللاعب التونسي سيف الدين الجزيري بسبب حصوله على الإنذار الثالث بلقاء البنك الأهلي الأخير، حيث كان قد سبق للاعب أن حصل على إنذارين مع فريقه السابق المقاولون.

وشهد مران الفريق اليوم تدريبات بالركض حول الملعب لمدة 5 دقائق، ثم قام كارتيرون بتقسيمهم إلى مجموعتين، حيث أدت كل مجموعة تدريبات تأهيلية بالكرة في جزء صغير من الملعب، كما قام اللاعبون بأداء بعض تدريبات الرشاقة والمرونة، وبعض الإطالات.

إستبعاد محمد عواد من معسكر مباراة المقاولون العرب 

وخصص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، فقرة تأهيلية خفيفة للاعبين على هامش المران الجماعي بملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر الزمالك، وذلك تحت قيادة فيرناندو مخطط الأحمال بالجهاز الفني، ضمن البرنامج البدني الموضوع استعدادا لمواجهة المقاولون العرب.

ويستعد الزمالك لمواجهة المقاولون العرب في التاسعة والنصف مساء غدٍ على ستاد القاهرة الدولي ضمن مواجهات الجولة الثامنة عشرة من بطولة الدوري الممتاز.

ويحتل نادي الزمالك صدارة جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 39 نقطة جمعهم من خوض 17 مباراة حقق خلالهم الفوز في 12 لقاء والتعادل في ثلاث مباريات وتلقي الهزيمة في مبارتين.

جدول المباريات

لا يوجد مباريات هذا اليوم

أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

عماد سعد

كاتب ومحرر بموقع ايجي سبورت الرياضي يختص بتغطية الأخبار المحلية المصرية الرياضية والدوريات الأوروبية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى