نتيجة مباراة برشلونة اليوم ضد غرناطة في الدوري الإسباني 
نتيجة مباراة برشلونة اليوم ضد غرناطة في الدوري الإسباني 

يقدم لكم موقع إيجي سبورت الرياضي نتيجة مباراة برشلونة اليوم ضد غرناطة في الدوري الإسباني حيث التقي الفريقين معا اليوم الخميس 29 من إبريل 2021 وذلك في إطار منافسات الجولة الـ 33 من بطولة الدوري الإسباني الممتاز.

وأقيمت المباراة علي ملعب (كامب نو)

وقد اقيم اللقاء في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مصر، الثامنة مساءً بتوقيت السعودية.

وتم بث مباريات الدوري الإسباني حصريًا على قنوات بي إن سبورت، وستذاع مباراة برشلونة وغرناطة على beIN SPORTS HD 1.

وكانت آخر خسارة للنادي الكتالوني في الليجا في مباراة الكلاسيكو ضد ريال مدريد، وبعد الهزيمة فاز في مباراتين على التوالي ليحتل المركز الثالث برصيد 71 نقطة خلف ريال مدريد بنفس الرصيد وأتلتيكو مدريد المتصدر بفارق نقطتين.

نتيجة مباراة برشلونة اليوم ضد غرناطة في الدوري الإسباني

وعلي الجانب الآخر خسر نادي غرناطة في مباراته الأخيرة من إشبيلية بهدفين لهدف، ويحتل الفريق المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 42 نقطة، بفارق نقطة عن سيلتا فيجو التاسع وأتلتيك بيلباو العاشر.

وجاء تشكيل مباراة برشلونة اليوم ضد غرناطة في الدوري الإسباني علي النحو التالي : 

حراسة المرمي : شتيجن

خط الدفاع : أومتيتي – بيكيه – مينجويزا

خط الوسط : ألبا – بوسكيتس – موريبا – روبرتو

خط الهجوم : دي يونج

جريزمان – ميسي

ويغيب عن برشلونة فيليبي كوتينيو ومارتين برايثوايت للإصابة.

وقد بدأ الشوط الأول بداية حذرة من لاعبي غرناطة في أولى دقائق المباراة.

وسدد جوردي ألبا تسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء إصطدمت بقدم أحد مدافعي غرناطة ومرت بشكل قريب إلى جوار القائم الأيسر للمرمى.

وسدد أنطوان جريزمان تسديدة أرضية قوية من داخل منطقة جزاء غرناطة تصدى لها الحارس آرون ايسكانديل بثبات ونجح في السيطرة على الكرة.

نتيجة مباراة برشلونة اليوم ضد غرناطة في الدوري الإسباني

وكان هناك هجمة منظمة من لاعبي برشلونة بمجموعة من التمريرات القصيرة أنهاها أنطوان جريزمان بتمريرة بينية رائعة بإتجاه ليونيل ميسي المنطلق داخل يمين منطقة جزاء غرناطة والذي استقبل الكرة بتسديدة أرضية قوية سكنت الشباك في أقصى الزاوية اليسرى للمرمى.

وقد أضاع هدف محقق ضائع لبرشلونة بعد إنفراد ليونيل ميسي بشكل كامل بالمرمى من داخل منطقة الجزاء أنهاه بتسديدة في الزاوية اليمنى نجح الحارس آرون ايسكانديل في إبعادها بالوقت المناسب إلى ركلة ركنية.

وبذلك ينتهي الشوط الأول بفوز برشلونة بهدف دون رد.

نتيجة مباراة برشلونة اليوم ضد غرناطة في الدوري الإسباني 

وبدأ الشوط الثاني بضياع هدف محقق لبرشلونة بعد تسديدة خطيرة عن طريق أنطوان جريزمان المتمركز دون أي رقابة دفاعية داخل منطقة الجزاء لكن الكرة مرت إلى جوار القائم الأيسر للمرمى.

وجاء الهدف الاول لصالح غرناطة بعد تمريرة بينية متقنة خلف مدافعي برشلونة لم يتمكن أوسكار مينجويزا جارسيا من التعامل معها بشكل جيد لتصل إلى داروين ماشيس المنفرد تماما بالمرمى والذي سدد كرة متقنة في الزاوية اليمنى للمرمى سكنت شباك الحارس مارك تير شتيجن.

وكان هناك محاولات من لاعبي برشلونة لإعادة ترتيب الصفوف بشكل سريع والعودة للمباراة بعد صدمة هدف التعادل لغرناطة.

وجاء الهدف الثاني لصالح غرناطة بعد عرضية متقنة من الجبهة اليسرى عن طريق أدريان مارين إلى داخل منطقة الجزاء حيث استقبلها خورخي مولينا برأسية رائعة سكنت الشباك في أقصى الزاوية اليسرى لمرمى الحارس مارك تير شتيجن.

واضاف الحكم 4 دقائق وقت محتسب بدل ضائع لأحداث الشوط الثاني لتنتهي المباراة بفوز غرناطة علي برشلونه بهدفين مقابل هدف وحيد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *