ألعاب أخرى

كأس مصر هدية رمضانية من الاتحاد الى جمهور اسكندرية

تتويج فريق سلة الاتحاد السكندري ببطولة كأس مصر

بقيادة فنية للمتخصص احمد مرعي تمكن فريق الاتحاد السكندري من التتويج ببطولة كأس مصر لموسم ٢٠٢٠/٢٠٢١ على حساب النادي الأهلي بعد الفوز بنتيجة ٧٨/٧٦.

سلة الاتحاد بطلا لبطولة كأس مصر
سلة الاتحاد بطلا لبطولة كأس مصر

واقيمت المباراة النهائية مساء اليوم الخميس على صالة الشباب والرياضة بالسادس من أكتوبر بين الاتحاد السكندري والأهلي بعد أن تجاوزا كلًا من سبورتنج والزمالك على التوالي.

وانتهى الربع الأول من المباراة بتقدم الاتحاد السكندري على الأهلي بنتيجة 18/16 واستمر تقدم الفريق السكندري مع نهاية الربع الثاني والشوط الأول من المباراة بنتيجة 38/29 على حساب الأهلي.

وفي الربع الثالث من المباراة، تمكن النادي الاهلي من انهاءه لصالحه بالفوز بنتيجة 49/48 قبل أن ينتهي الربع الرابع والأخير من اللقاء معلنا فوز الاتحاد باللقاء بنتيجة ٧٨/٧٦.

و شهدت الدقيقة الأخيرة قمة الأثارة بعد أن تمكن فريق الاهاي من تقليل الفارق من ٩ نقاط الى نقطتين فقط و لكن حسمها رجال الثغر و التتويج بالكأس .

وقبل انطلاق المباراة النهائية، تمكن فريق الزمالك من تحقيق الميدالية البرونزية في بطولة كأس مصر بالفوز على فريق سبورتنج في لقاء تحديد المراكز الثالث والرابع بعد الفوز بنتيجة 86/68.

وقام مجلس ادارة الاتحاد المصري لكرة السلة برئاسة الدكتور مجدي أبو فريخة بتسليم ميداليات المراكز الأولى والثانية والثالثة للفرق الحائزة على المراكز الأولى ببطولة كأس مصر نسخة 2021.

عاصم فاروق

كاتب ومحرر رياضي ، ورئيس قسم الزمالك وألعاب الصالات، بموقع ايجي سبورت الرياضي يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر البريد الإلكتروني asemss25@gmail.com

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى