الدوري الاسباني

نتيجة مباراة فالنسيا ضد برشلونة في الدوري الاسباني

برشلونة وفالنسيا بالدوري الإسباني

يقدم لكم موقع إيجي سبورت الرياضي نتيجة مباراة فالنسيا ضد برشلونة في إطار منافسات دور الأربعة والثلاثون من بطولة الدوري الاسباني، وقد استضاف ملعب ميستايا أحداث اللقاء بين الفريقين وقدام بث اللقاء علي قناة بي ان سبورت اتش دي (١).

 

وقد دخل برشلونة اللقاء في المركز الثالث برصيد ٧١ نقطة.

بينما تواجد فالنسيا في المركز الرابع عشر برصيد ٣٦ نقطة

وقد بدأ برشلونة اللقاء بتشكيل مكون من:-

 

حراسة المرمى: تير شتيجن.

خط الدفاع: ديست، أروجوا، بيكيه، لينجليت، جوردي ألبا.

خط الوسط: دي يونج، بوسكيتس، بيدري.

خط الهجوم: ميسي، جريزمان.

 

وقد بدأ الشوط الأول بتمريرات قصيرة بين لاعبي برشلونة على حدود منطقة الجزاء، ومن ثم تسديدة رائعة من بيدري من داخل منطقة الجزاء بجوار القائم الأيسر.

وأرسل ميسي عرضية من الطرف الأيسر مرت من الجميع.

وكان هناك كرة مقوسة من مخالفة من خارج منطقة الجزاء عن طريق ميسي سددها أراخو مدافع برشلونة لمن تصدى لها حارس مرمى فالنسيا.

نتيجة مباراة فالنسيا ضد برشلونة في الدوري الاسباني.

ومرر ميسي تمريرة من على حدود منطقة الجزاء على رأس دست يمين منطقة الجزاء حاول تمرير الكرة لكن شتتها دفاع فالنسيا بنجاح.

وبذلك ينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي (٠/٠).

وقد بدأ الشوط الثاني بهجوم مرتد رائع من لاعبي فالنسيا، ومن ثم ترميرة من راكيتش إلى جويديس الذي راوغ بيكيه يسار منطقة الجزاء وسدد كرة أنقذها تير شتيحين حارس مرمى برشلونة.

وجاء الهدف الاول لصالح فالنسيا بعد كرة مقوسة من ركلة ركنية من الطرف الأيسر لصالح فريق فالنسيا قابلها باوليستا في المرمى الخالي بعد سقوط تير شتيجن حارس مرمى برشلونة وسط مطالبات بمخالفة لصالح الحارس الألماني.

وجاء الهدف الأول لصالح برشلونة بعد تسديدة من ميسي من علامة الجزاء تصدى لها حارس مرمى فالنسيا، وارتدت إلى بوسكيتس مررها عرضية أرضية شتتها دفاع فالنسيا ارتدت إلى بيدري، ومن ثم صوب الكرة ارتدت بالدفاع ووصلت إلى ميسي سجلها في الشباك..

نتيجة مباراة فالنسيا ضد برشلونة في الدوري الاسباني.

وجاء الهدف الثاني لصالح برشلونة بعد كرة مقوسة من جوردي ألبا من الطرف الأيسر على رأس فرينكي دي يونج سددها برأسه أنقذها حارس مرمى فالنسيا، ومن ثم ارتدت إلى جريزمان سددها داخل الشباك.

وتم تسجيل الهدف الثالث بعد تسديدة رائعة من ليونيل ميسي من مخالفة من خارج منطقة الجزاء ارتطمت بالقائم الأيسر لمرمى فالنسيا وسكنت الشباك.

وكان هناك تمريرات قصيرة بين لاعبي برشلونة على حدود منطقة الجزاء، تصل إلى ميسي داخل منطقة الجزاء سددها قوية، لكن ارتطمت بالدفاع وارتدت إلى موريبا خارج منطقة الجزاء سددها لكن بعيدة عن المرمى.

 

وجاء الهدف الثاني لصالح فالنسيا بعد تمريرة من كريستيان أوليفا إلى كارلوس سولار الذي سدد كرة صاروخية رائعة من خارج منطقة الجزاء ارتطمت بالعارضة وسكنت الشباك..

واحتسب الحكم 4 دقائق وقت بدل من ضائع احتسبها حكم المباراة لينتهي اللقاء بفوز برشلونه علي فالنسيا بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

جدول المباريات

لا يوجد مباريات هذا اليوم

أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

جهاد هاني

صحفي في موقع ايجي سبورت الرياضي عمل بالعديد من المواقع الرياضية مثل كورة ڤيو وبلس 90 و جريدة الشورى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى