آخر الأخباردوري أبطال اوروبا
أخر الأخبار

نتيجة مباراة مانشستر سيتي ضد باريس سان جيرمان في دوري أبطال أبطال أوروبا

نتيجة مباراة مانشستر سيتي ضد باريس سان جيرمان في دوري أبطال أبطال أوروبا

 

يقدم لكم موقع إيجي سبورت الرياضي، إيجي لايف،كوره اون لاين،يلا شوط، نتيجة مباراة مانشستر سيتي ضد باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا والتي دور قبل النهائي من عمر المسابقة

والتي أقيمت اليوم في تمام الساعه التاسعه بتوقيت القاهره والعاشره بتوقيت السعوديه،وقد أقيم اللقاء علي ملعب الاتحاد، وقد تم بث اللقاء علي بي أن سبورت أتش دي 1

وقد أعلن التشكيل باريس سان جيرمان الذي بدأ به المباراة والتي جاء كالتالي:- 

حراسة المرمى: كيلور نافاس.

خط الدفاع: فلورينزي، ماركينيوس، كيمبيمبي، ديالو.

خط الوسط: هيريرا، باريس، دي ماريا، فيراتي، نيمار.

خط الهجوم: ماورو إيكاردي.

وتواجد علي مقاعد بدلاء باريس سان جيرمان ريكو، باكير، داجابا، كيرير، كورزوا، داركسلر، ألكانتارا، سارابيا، بيريرا، مويس كين، كيليان مبابي.

نتيجة مباراة مانشستر سيتي ضد باريس سان جيرمان في دوري أبطال أبطال أوروبا.

وقد بدأ الشوط الأول بداية حذرة من لاعبي الفريقين في أولى دقائق الشوط الأول.

وظهر باريس سان جيرمان أول ظهور هجومي عن طريق نيمار بتسديدة قوية من داخل يمين منطقة جزاء مانشستر سيتي إرتدت من جسد أحد المدافعين وانتهت معها الخطورة.

واحتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح باريس سان جيرمان نتيجة لمسة يد على اوليكساندر زينتشينكو مدافع مانشستر سيتي.

بوعد العودة لتقنية الفيديو، حكم المباراة ألغى قرار احتساب ركلة الجزاء لصالح باريس سان جيرمان بعد التأكد من عدم وجود لمسة يد على المدافع اوليكساندر زينتشينكو.

وجاء الهدف الاول لصالح مانشستر سيتي بعد انطلاقة سريعة على الجبهة اليسرى عن طريق اوليكساندر زينتشينكو أنهاها بتمريرة عرضية أرضية إلى حدود منطقة الجزاء

بإتجاه كيفين دي بروين الذي سدد كرة مباشرة إصطدمت بأحد مدافعي باريس سان جيرمان وتهيأت أمام رياض محرز المنفرد تماما بالمرمى ليسددها بسهولة داخل شباك الحارس كيلور نافاس.

نتيجة مباراة مانشستر سيتي ضد باريس سان جيرمان في دوري أبطال أبطال أوروبا

وكان هناك هجمة لباريس سان جيرمان من الجبهة اليسرى بمجموعة من التمريرات المتتالية أنهاها عبده ديالو بعرضية أرضية إلى داخل منطقة الجزاء وصلت بشكل مباشر لأحضان الحارس إيديرسون مورايش.

ونجح باريس سان جيرمان لاعبي في بناء محاولة هجومية خطيرة للغاية بعد عرضية متقنة من الجبهة اليسرى إلى داخل منطقة الجزاء إرتقى لها ماركينيوس برأسية قوية إرتدت من العارضة العلوية لمرمى الحارس إيديرسون مورايش.

نتيجة مباراة مانشستر سيتي ضد باريس سان جيرمان في دوري أبطال أبطال أوروبا

وكان هناك هدف محقق ضائع لباريس سان جيرمان بعد خطأ فادح من مدافعي مانشستر سيتي استغله أنخل دي ماريا

ونجح في استخلاص الكرة وسددها مباشرة في المرمى في محاولة لمباغتة الحارس إيديرسون مورايش المتقدم بشكل خاطئ عن مرماه إلا أن الكرة مرت بمحاذاة القائم الأيسر بقليل.

وسدد كيفين دي بروين تسديدة مباغتة من خارج حدود منطقة جزاء باريس سان جيرمان مرت بشكل قريب نسبيا إلى جوار القائم الأيسر للمرمى لكن دون خطورة على الحارس كيلور نافاس.

وكان هناك تسديدة قوية عن طريق نيمار لاعب باريس سان جيرمان من على حدود منطقة الجزاء إرتدت من جسد أحد مدافعي مانشستر سيتي وانتهت معها الخطورة مبكرا.

واضاف الحكم 3 دقائق وقت محتسب بدل ضائع لأحداث الشوط الأول لينتهي الشوك الأول بتفوق مانشستر سيتي علي باريس سان جيرمان بهدف وحيد.

وبدأ الشوط الثاني بداية هادئة من لاعبي الفريقين في أولى دقائق الشوط الثاني.

وسدد فيرناندينيو تسديدة قوية من خارج حدود منطقة الجزاء تصدى لها الحارس كيلور نافاس بصعوبة بالغة قبل أن يتكفل الدفاع بإبعاد الكرة إلى وسط الملعب.

وكان هناك ضغط متقدم من لاعبي مانشستر سيتي على لاعبي باريس سان جيرمان في محاولة لإفساد هجمات الفريق الفرنسي في وسط الملعب.

نتيجة مباراة مانشستر سيتي ضد باريس سان جيرمان في دوري أبطال أبطال أوروبا.

وجاء الهدف الثاني لصالح مانشستر سيتي عن طريق هجمة مرتدة سريعة من لاعبي مانشستر سيتي بمجموعة من التمريرات المتدرجة من الخلف للأمام

على الجبهة اليسرى أنهاها فيليب فودين بعرضية أرضية إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها رياض محرز الخالي تماما من الرقابة الدفاعية بتسديدة مباشرة وضعت الكرة داخل الشباك.

وسدد فيليب فودين تسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء إرتدت من القائم الأيسر لمرمى الحارس كيلور نافاس.

واحتسب الحكم دقيقتان وقت محتسب بدل ضائع لأحداث الشوط الثاني لتنتهي المباراة بفوز مانشستر سيتي بهدفين دون رد.

جهاد هاني

صحفي في موقع ايجي سبورت الرياضي عمل بالعديد من المواقع الرياضية مثل كورة ڤيو وبلس 90 و جريدة الشورى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى